رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

راديسون الأمريكية تخطط للسيطرة على القارة السمراء خلال عام 2023

فنادق راديسون
فنادق راديسون

نشرت المواقع الأفريقية، عن مخطط المجموعة الأمريكية راديسون،  عن إنشاء 150 فندقًا في القارة السمراء بحلول عام 2025.

 

اقرأ أيضًا..

الصين تندد بزيارة رئيسة تايوان لأميركا

 

وتهدف  المجموعة الأمريكية  لفنادق راديسون،  التي تعتبر إفريقيا سوقًا رئيسيًا لتطويرها ، إلى زيادة عدد وحداتها هناك إلى 150 بحلول عام 2025، على أن يتم توزيعها جغرافيا في المغرب ونيجيريا  جنوب إفريقيا ومصر من بين أهدافها ذات الأولوية.

 

 

تعمل مجموعة فنادق راديسون الأمريكية، على جعل إفريقيا سوقًا رئيسيًا لتنميتها. مع وجود حديقة تقدر حاليًا بأكثر من 100 فندق و 16000 غرفة قيد التشغيل والتطوير في القارة ، تعتزم المجموعة تسريع وتيرة الاستثمار لزيادة شبكتها في القارة.

 

حددت المجموعة لنفسها هدف الوصول إلى 150 فندقًا في إفريقيا بحلول عام 2025.

 

وقال رامزي رنكوسي، نائب الرئيس للتنمية أفريقيا وتركيا ، مجموعة فنادق راديسون: "على مدار العامين الماضيين ، قمنا بتسريع أهداف النمو لدينا ووصلنا إلى أرقام قياسية جديدة في جميع أنحاء إفريقيا ، ويرجع الفضل في ذلك بشكل خاص إلى إستراتيجيتنا التنموية المتوازنة".

 

وأضاف رنكوسي، أن نهجنا المخصص واستجابتنا السريعة لظروف السوق المتغيرةكمجموعة ، أعطينا الأولوية لتعزيز حصتنا في السوق في الأسواق الرئيسية ولكن أيضًا توسيع تواجدنا في مناطق جديدة لتعزيز مكانتنا كرائد الفنادق

الأكثر تنوعًا جغرافيًا في إفريقيا ".

 

فيما يتعلق بالعرض ، فهو يتكون من فنادق وشقق متوسطة المدى وفاخرة. تفتخر مجموعة فنادق راديسون بالمحفظة الأكثر تنوعًا جغرافيًا عبر 35 دولة أفريقية.

 

فيما يتعلق بالأسواق المستهدفة كجزء من توسع المجموعة في عام 2023 ، يحتل المغرب ونيجيريا وجنوب إفريقيا ومصر صدارة أسواق التأسيس إلى جانب الأسواق الجديدة التي تعتبر واعدة مثل غامبيا والكاميرون وغانا وتنزانيا وسيشل.

 

وهكذا ، بالنسبة لافتتاح الفنادق في عام 2023 ، سيأخذ المغرب نصيب الأسد من الافتتاحات المزمعة للفنادق الجديدة في الدار البيضاء وتغازوت والسعيدية.

 

وتشمل الافتتاحات الأخرى المخطط لها هذا العام فنادق تقع في غانا وجزيرة ريونيون وزامبيا وتونس.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة فنادق راديسون موجودة في أكثر من 120 دولة ولديها حاليًا أكثر من 1700 فندق في الخدمة وقيد التطوير.