رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"كتاب الله" يبكي من سُخرية جنود أوكرانيا ورئيس الشيشان يُعلن الغضب

رئيس الشيشان رمضان
رئيس الشيشان رمضان قديروف

 اعتدى جنود الجيش الأوكراني، على "كتاب الله" وسخروا منه، ما أثار هذا غضب رئيس الشيشان رمضان قديروف، مُتوعدًا إياهم بالعثور عليهم، ومُعاقبتهم جميعًا على فعلهم التجديفي، جاء ذلك في مقطع فيديو عبر قناته على "تيليجرام".

 

 وفقًا لـ"نوفوستي" الروسية، كتب قديروف ردًّا على الجنود الأوكران: "هذه هي الفاشية والشيطانية الحقيقية بداخلكم، سأرى كيف تجرؤون على لمس القرآن الكريم، إذا كان على الأقل شيشانيًا أو مُسلمًا بالقُرب".

 

اقرأ أيضًا.. رئيس الشيشان يكشف حقيقة إصابته بمرض عضال

 

 أضاف: "لن تجرؤوا على ارتكاب هذا العمل التجديفي إذا لم يكن مثل هذا النهج تجاه أمة أجنبية وثقافة ودين أيديولوجية دولتك، لن أدخر أي جهد وموارد للعثور عليك ومُعاقبتك! وأدعو الله تعالى أن يُعجل بنهايتك الوشيكة".

 

 

صفوف "نظام كييف":

 

 كما أدان قديروف، بشدة المُسلمين الذين يُقاتلون في صفوف نظام كييف، قائلاً: "ما هو شعورك بأن تكون في نفس

مرتبة أعداء الله؟ ما المُبرر الذي تجده لنفسك في يوم القيامة؟ لا عذر لك! ستكون ملعونًا مثل أولئك الذين تجرأوا واعتدوا على القرآن الكريم".

 

 من ناحية أخرى، نفى رئيس جمهورية الشيشان الروسية، رمضان قديروف، مزاعم إصابته بـ"مرض عضال"، وأكد أنه يتمتع بصحة جيدة.

 

 قال قديروف: "بالنسبة لأولئك الذين يُواسون أنفسهم بأمل أن أكون مريضًا بالعضال، أنا آسف لإزعاجكم، لكنني بصحة جيدة وقوي جدًا، كما كُنت من قبل، أمارس الرياضة، وأذهب إلى الجبال، إذْ أهوى رياضة المشي لمسافات طويلة، وأعمل على حل القضايا المهمة لتنمية الجمهورية".