عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يائير نتنياهو يفتح النار على الإسرائيليين المُحتجين ضد والده

يائير نتنياهو ووالده
يائير نتنياهو ووالده

فتح يائير نتنياهو، نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، النار على المُحتجين ضد الإصلاح القضائي، واصفًا إياهم بـ"الإرهابيين"، لترديدهم شعار: "البلد يحترق وسارة تقص شعرها".

 

وفي تغريدة كتبها بعد ساعات من مُحاصرة المُتظاهرين صالونًا لتصفيف الشعر في تل أبيب ليلة الأربعاء الماضي، إذ كانت والدته سارة نتنياهو، قائلاً "يائير" "إنهم لا يحتجون.. إنهم ليسوا فوضويين أيضًا.. إنهم إرهابيون! لقد نشأت هنا حركة سرية عنيفة (بتمويل من المليارديرات المجرمين والأشرار)..هذا إرهاب محلي.. حتى لو استغرق الأمر وقتًا، فسيتم محاكمتهم في النهاية على جميع جرائمهم من من 2016 إلى 2023".

 

اقرأ أيضًا.. نتنياهو يُطالب بعدم تجاوز الخطوط الحمراء

 

وأضاف يائير نتنياهو عبر تطببق "تيلجرام": "كُل من شارك في هذا.. كُل الفوضويين الذين حاولوا قتل

والدتي.. كُل من نظم هذا الحصار في مجموعات تطبيق "الواتسآب".. منظمو المظاهرات وممولوهم المليارديرات.. يجب اعتقالهم.. مع لائحة اتهام وينتهي بهم الأمر في السجن.. تم تجاوز خط انقلاب عنيف الليلة.. مثل هذا الشيء في الولايات المتحدة كان سينتهي بمداهمات مُكثفة على منازل أولئك المُتورطين من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي.

 

 

وكان المُتظاهرون قد حاصروا صالون تصفيف شعر في تل أبيب وهم يهتفون بشعارات مُناهضة للحكومة، حيث رددوا: "البلد يحترق وسارة تقص شعرها".