رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قديروف يسخر من الرئيس الأوكراني.. استعد لمصير هتلر

الرئيس الشيشاني رمضان
الرئيس الشيشاني رمضان قديروف

سخر الرئيس الشيشاني رمضان قديروف من الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، ودعاه إلى الاستعداد لمواجهة مصير الزعيم النازى هتلر الذى لقى مصرعه منتحرًا بعد هزيمته فى الحرب العالمية الثانية.

 

روسيا تستهدف أوكرانيا بالصواريخ (شاهد)

جاء ذلك خلال مقابلة تلفزيونية حيث وجه الشيشاني حديثه إلى الرئيس زيلينيسكى قائلا أنا أحتفظ بمسدس من نفس نوع المسدس الذي أطلق منه هتلر النار على نفسه، سأرسله لك حتى تطلق به النار على نفسك، وفقًا لموقع العربية نت الإخباري.

وتباينت ردود الأفعال بين صفوف المعارضين لروسيا وحليفها الوطيد قديروف حيث تناول عدد منهم تلك الواقعة بالسخرية من عدم قدرة قديروف على نزع السلاح بالشكل الصحيح فيما شكك عدد أخر في أن يكون هذا المسدس هو نفسه الذى استخدمه هتلر فى الإنتحار إذ لايعرف على وجه التحديد ماهو السلاح الذي إستخدمه هتلر فى الإنتحار إذ أن المعلومات المتوفرة عن سلاح هتلر لاتتجاوز طرازه والعلامة التجارية التابع لها وهو مايعنى أن ربما يكون

السلاح الذي يشير إليه قديروف هو سلاح شبيه وليس السلاح الذي إستخدمه الفوهيرر لإنهاء حياته .

ويعتبر قديروف أكثر الحلفاء المعاونين للقوات الروسية فى اوكرانيا منذ إندلاع الحرب الروسية الأوكرانية فى فبراير من العام الماضي حيث أرسل الزعيم الشيشاني عدد من مقاتليه للإشتراك فى القتال إلى جانب  القوات الروسية، فى الشرق الأوكراني.                  

يشار إلى أنه منذ انطلاق الحرب الروسية الأوكرانية في 24 فبراير الماضي (2022)، ساند الزعيم الشيشاني القوات الروسية، مرسلاً مقاتليه إلى الشرق الأوكراني. ويتهم قديروف وميليشياته "قاديروفتسي" بارتكاب انتهاكات عديدة في الشيشان.

 

لمزيد من الأخبار العالمية اضغط هنا: