عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وصول طائرة مساعدات أردنية إلى سوريا وتركيا

 بشر الخصاونة
بشر الخصاونة

أكد رئيس الوزراء الأردني، بشر الخصاونة، إنه تنفيذًا لتوجيهات عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني، بتقديم المساعدات الإنسانية إلى المتضررين جرَّاء الزلزال الأخير في سوريا وتركيا، ستبدأ اليوم الطائرات الأردنية التي تحمل المساعدات بالوصول إلى البلدين للمساهمة في التخفيف من وطأة هذه الكارثة.

 

اقرأ أيضًا..  الخصاونة ونائب رئيس العُماني أكدان التعاون الثنائي

 

أكد رئيس الوزراء الأردني، المجلس النوبي، اليوم، أنّ قوافل بريَّة أردنيَّة محمَّلة بأدوية ومستلزمات طبيَّة وعلاجيَّة ستنطلق غداً إلى سوريا وتركيا ، إجراءات ومساهمة في التَّأمل وطأة هذه الكارثة الإنسانية، قدر المستطاع، الوكالة الوكالة الأردنية.

 

: "نترحّم ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا ونسأل الله أن يمُنَّ بالشِّفاء العاجل على الجرحى والمصابين، مُعربًا عن أمله بأن تُكلَّل جهود البحث عن

ناجين بالنَّجاح".

 

زيارة إلى شكره وتقديره لوقفة خاصة بالأردن والأهلي لتقديم الخدمات والمستلزمات الطبية للمساهمة في التعامل مع آثار الززال ضمن القوافل التي تُسيِّرها ، الإمارات، الخيريَّة الهاشميَّة للإغاثة من الملك عبدالله الثَّاني.

 

وزارة الخارجية ووزارة الشؤون الخارجية ووزارة الشؤون الخارجية ووزارة الشؤون الخارجية ووزارة الشؤون الخارجية ووزارة الشؤون الخارجية ووزارة الشؤون الخارجية ووزارة شؤون الأديان في الأردن ، حيث قامت بدورها في العمل على مدار الساعة.  

 

تابع المزيد من الأخبار العربية والعالمية عبر  alwafd.news