عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انفجار هائل يُصيب 6 أفراد من الشرطة السورية

انفجار هائل بعبوتين
انفجار هائل بعبوتين ناسفتين

 أُصيب ستة أفراد، من الشرطة السورية، في انفجار هائل بعبوتين ناسفتين استهدفتا دورية لهم على طريق المزيريب اليادودة بريف درعا جنوب البلاد، حسبما أعلنت وزارة الداخلية.

 

 وأفادت الداخلية السورية في بيان: "خلال تنفيذ عناصر قوى الأمن الداخلي مهامهم في حفظ الأمن والنظام في محافظة درعا، استهدف إرهابيون مجهولون بعبوتين ناسفتين دورية شرطية على طريق المزيريب اليادودة بريف درعا".

 

 

 

 اقرأ أيضًا.. السوريون على شفا مجاعة مُهلكة

 

 

 وأضافت الوزارة أن "الاعتداء الإرهابي أدى إلى إصابة ستة عناصر بجروح مُتفاوتة، اثنتان منها خطيرة، في حين حضرت على الفور دوريات من مختلف الوحدات الشرطية في محافظة درعا، وتم إسعافهم إلى عدة مشاف"، مُشيرةً إلى أن "التحقيقات مُستمرة للتوصل إلى هوية الإرهابيين، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".

 

 

 يُذكر أن 15 شخصًا من أفراد قوى الأمن الداخلي

أُصيبوا أول أمس بجروح، من جراء استهداف حافلة تقلهم بعبوة ناسفة على الطريق العام دمشق درعا.

 

 من ناحية أخرى، صرح المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا غير بيدرسن، بأن الأزمة شديدة التعقيد ومُتعددة الأوجه التي لا يزال هذا البلد غارقًا فيها، تحتاج إلى حل سياسي شامل لكنه "ليس وشيكًا".

 

 وذكر بيدرسن في بيان نشره عبر "تويتر" الأربعاء، أن "الشعب السوري لا يزال عالقًا في أزمة إنسانية وسياسية وعسكرية وأمنية واقتصادية وحقوقية شديدة التعقيد وذات نطاق لا يُمكن تصوره تقريبًا".