رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

روسيا تضرب دونيتسك بصاروخ إس 300

بوابة الوفد الإلكترونية

 قالت الشرطة الأوكرانية إن الجيش الروسي قصف مدينة كوستيانتينيفكا في منطقة دونيتسك بصاروخ إس -300، وفق وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

سماع دوي انفجار في مصنع عسكري بوسط إيران


 وأوردت الشرطة عبر صفحتها على فيسبوك أنه وفقًا لبيانات أولية، استهدفت القوات الروسية حيًا سكنيًا بصاروخ اس 300"، وفقًا لوكالة يوكرينفورم الأوكرانية.
وأسفر الهجوم عن مقتل رجلين يبلغان من العمر 33 و36 عامًا وامرأة نازحة تبلغ من العمر 70 عامًا من باخموت ويجري تحديد عدد الجرحى.
ويعمل في الموقع فريق تحقيق وخبراء متفجرات ومسعفون.
وفي وقت مبكر من اليوم شنت القوات الروسية هجومًا على حي سكني في مدينة كوستيانتينيفكا أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل وأصيب ستة آخرين في الهجوم.
أعلنت الشرطة الأوكرانية، أن أكثر من 400 جثة من التي تم العثور عليها في مدينة خاركيف والمناطق المحيطة بها بعد استعادة السيطرة عليها مازالت مجهولة

الهوية ولم يتم التعرف على أسماء الضحايا.
وأشارت الشرطة في بيان -نقلته وكالة أنباء "يوكرينفورم" الأوكرانية- إلى أن المحققين والضباط وخبراء الطب الشرعي الأوكرانيين مازالوا مستمرين في العمل يوميًا على تحديد هوية الضحايا في المناطق التي تم استعادتها من القوات الروسية، وذلك في ظل الأحوال الجوية غير المواتية.
وأضاف البيان، أنه حتى الآن تم تحديد هوية 199 ضحية منذ بداية عمل خبراء الطب الشرعي على الأرض في منطقة خاركيف، لافتًا إلى أن الضحايا تم العثور عليهم في مقابر جماعية وفي الشوارع والطرق والمنازل.
 طالع المزيد من الأخبار عبر موقع الوفد