رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نصر الله يحذر العرب من الاعتراف بيهودية اسرائيل

عربى وعالمى

الخميس, 09 مايو 2013 17:18
نصر الله يحذر العرب من الاعتراف بيهودية اسرائيل حسن نصر الله
بيروت - أ ش أ

اعتبر الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ان "العدو الاسرائيلي يعمل على الاستفادة من الفرص بينما العرب يضيعون الفرص".

وقال في كلمة وجهها مساء اليوم عبر الشاشة بمناسبة مرور 25 عاما على اطلاق اذاعة "النور" التابعة لحزبه والناطقة باسم المقاومة الاسلامية ان "النظام الرسمي العربي اليوم أكثر تنازلا عن الحقوق بعد الربيع العربي ويشكل النظام العربي الحالي عبئا تاريخيا على الامة".
وحذر العرب من الاعتراف بيهودية الدولة التي تطالب بها اسرائيل والتي تعني ان

أرض فلسطين هي ارض يهودية ويعني استبعاد عودة اللاجئين ويعني الخوف الجدي على مصير فلسطينيي عام 1948.
وأشاد بقرار مجلس النواب الاردني بطرد السفير الاسرائيلي في عمان معتبرا ان العدوان الاسرائيلي الاخير على سوريا يدعو الى التوقف أمام المشهد العام لاهداف اسرائيل باخراج سوريا من معادلة الصراع العربي الاسرائيلي ومحاصرة المقاومة في فلسطين والمقاومة في لبنان.
ونوه بالرد السوري الاستراتيجي على العدوان الاسرائيلي
بالاعلان ان سوريا ستزود المقاومة باسلحة نوعية لم تحصل عليها المقاومة من قبل وبالاعلان عن فتح جبهة الجولان أمام المقاومة الشعبية.
ووصف معركة الدفاع عن سوريا لمنع سقوطها بايدي أميركا واسرائيل والتكفيريين بانها معركة فلسطين داعيا الدول العربية والاسلامية الى ان تتدارك الوضع في سوريا وتعمل على وقف المعارك هناك.
وحول القصف الذي تتعرض له منطقة الهرمل من داخل الاراضي السورية أعلن نصر الله انه يعمل على معالجة هذا الموضوع.
وبالنسبة الى مخطوفي اعزاز لمح الى ان حزبه قام بما عليه ان يقوم به دون الافصاح عما قام به معتبرا ان الخطوة التالية تقع على مسؤولية الدولة اللبنانية.


 

أهم الاخبار