رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترامب الابن ينتقد البيت الأبيض بسبب أوكرانيا

نجل الرئيس الأمريكي
نجل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

 وجه نجل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب انتقادًا حادًا للبيت الأبيض على نيته تقديم مساعدات مالية إضافية لأوكرانيا، رغم الضرر الذي يلحقه ذلك بمعيشة الأمريكيين، وإغراق البلاد في الديون، قائلاً "لدينا إمكانية تقديم 130 مليار دولار لأوكرانيا، والغرق في الديون التي لا يمكننا تحملها ونقلها إلى أبنائنا وأحفادنا. في الوقت نفسه، لا يمكننا حتى ضمان تشغيل نظام النقل الجوي لدينا. عمل رائع أيها الديموقراطيون".

 

وأعلنت إدارة الطيران الفدرالية الأمريكية في وقت سابق عن تعطل نظام إنذار الطيارين، الأمر الذي أثر على رحلات الطيران في الولايات المتحدة.

 

اقرأ أيضًا.. اقتراح خطير من ابن ترامب بعد سقوط صواريخ على بولندا

 

من ناحية أخرى، علق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، على العثور على وثائق سرية تعود إلى فترة تولي الرئيس جو بايدن، منصب نائب الرئيس، خلال ولاية الرئيس الأسبق باراك أوباما.

 

الوثائق المعنية عثر عليها في مكتب في مركز "Penn بايدن" في العاصمة واشنطن، وهو مكتب

خاص ببايدن في مركز الأبحاث من عام 2017 إلى عام 2020 ، أي خلال فترات عمله في الخدمة الحكومية. ولا يعرف كيف ظهرت الوثائق التي يحتمل أن تكون سرية في مركز الأبحاث، أو ما إذا كان بايدن نفسه متورطا بأي شكل من الأشكال في نقلها إلى هناك.

 

 وترامب الذي يخضع لتحقيق جنائي بسبب تعامله مع وثائق سرية بعد مغادرته البيت الأبيض قبل عامين، لم يكن سعيدا بهذه الأنباء، وكتب عبر Truth Social: "متى سيقوم مكتب التحقيقات الفيدرالي بمداهمة منازل جو بايدن، وربما حتى البيت الأبيض؟ لم يتم رفع السرية عن هذه الوثائق بالتأكيد".