عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح معرض للنساء في القدس للأشغال اليدوية.. شاهد

 معرض للنساء في القدس
معرض للنساء في القدس للأشغال اليدوية

 افتتح اليوم الواحدة من أكبر المعارض الخاصة بالنساء في القدس، لحدث أثبت وجود السيدات الفلسطينيات في القدس والأراضي المحتلة، أخذ الحدث تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حول مدى احترافية السيدة الفلسطينية التي كانت مهمشة طوال سنين الاحتلال الإسرائيلي.

 

تجمع أعداد كبيرة من السيدات الفلسطينيات، اليوم الأربعاء، في مدينة البيرة قرب "رام الله"؛ لأفتتاح معرض القدس للأشغال اليدوية للنساء بمشاركة عشرات النساء بمنتجات تخرج للمرة الأولى عن تلك التقليدية.

 

اقرأ أيضاً..مايان السيد تثير الجدل بصورتها مع لاعب شهير| اتهام جديد بسبب فلسطين

 

ولاقى المعرض إقبالا كبيرا من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي كذلك أبدى عدد كبير من المواطنين الذين أتوا لدعم النساء وتوجههن في الاستقلال المالي وشق طريقهن في سوق

العمل.

 

وتعتبر الأعمال اليدوية الخاصة بالنساء حرفة جديدة وتحد كبير، حيث شارك نحو أربعين امرأة بمنتجاتهن، وكان المعرض نموذجا لرغبة وشغف النساء للعمل وكسر قيد البطالة والإعانة من هذة المشغولات في المنازل.

 

وقالت مسؤولة نقابة العاملات في الأشغال اليدوية"يسرى خضور" عن المعرض : " إن دعم السيدات في الأشغال اليدوية وتسويق منتجاتهن للمعارض من الأسواق الواسعة وعدد الزوار أكثر والبيع فيها افضل من التسويق عبر الإنترنت ".

اقرأ أيضاً..السفير العمانى بالقاهرة يزور معرض "بيت العرب"

 

شاهد