رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

روسيا تحظر استخدام الهاتف المحمول في حربها ضد أوكرانيا

بوابة الوفد الإلكترونية

 أكدت وزارة الدفاع الروسية، أن استخدام الجنود الروس للهواتف المحمولة، رغم حظر ذلك عليهم، كشف لقوات كييف موقعهم، وفق روسيا اليوم.

 وأعلنت الوزارة عن مقتل 89 جنديًا روسيًا جراء الضربة الصاروخية التي وجهتها قوات كييف لموقع تجمع مؤقت لجنود روس قرب مدينة ماكييفكا في دونيتسك ليلة رأس السنة.

 

لا تزال أصداء الحرب الروسية الأوكرانية مستمرة وسط هجمات متبادلة بين الطرفين، كان آخرها تنفيذ القوات الروسية ضربة انتقامية قضت على أكثر من 600 عسكري أوكراني.

 

 وجاءت الضربة الروسية ردًا على الهجوم الذي استهدف نقطة انتشار روسية في ماكييفا قبل أسبوع، فيما قالت وزارة الدفاع الروسية إن منظومات استطلاع كشفت خلال الساعات الـ24 الماضية عن قواعد لقوات أوكرانية في مدينة كراماتورسك، وقد تم التأكد من صحة هذه المعلومات بشكل موثوق، حيث كان هناك أكثر من 700 مقاتل

من القوات المسلحة الأوكرانية في المجمع رقم 28، وأكثر من 600 في المجمع رقم 47.

 

اقرأ أيضًا

حقيقة مقتل 600 جندي أوكراني في قصف روسي

 

 وأضافت وزارة الدفاع الروسية: "نتيجة لهجوم صاروخي (روسي) مكثف على نقاط تمركز مؤقتة لوحدات تابعة للقوات الأوكرانية، لقي أكثر من 600 جندي أوكراني مصرعهم".

 

 وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت يوم الثلاثاء الماضي عن مقتل 89 جنديًا روسيًا جراء الضربة الصاروخية التي وجهتها قوات كييف لموقع تجمع مؤقت لجنود روس قرب مدينة ماكييفكا في دونيتسك ليلة رأس السنة.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.