رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترامب يُطالب بمُحاربة زعيم الجمهوريين في الكونجرس

 الرئيس الأمريكي
الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

 طالب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أعضاء حزبه الجمهوري في الكونجرس بمُعارضة زعيم الأقلية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل، قائلًا "إذا أراد الجمهوريون القتال، فعلينا مُحاربة ميتش ماكونيل وهيمنته".

 

 وأضاف ترامب، أن الضرر الذي يلحقه ماكونيل بالحزب الجمهوري "من المستحيل تقديره"، وهو نفسه من مُحبي الصين.

 

 

 

 اقرأ أيضًا.. ترامب يصف نتائج الجمهوريين في الانتخابات الأمريكية بالنصر

 

 

 

 وتولى ماكونيل الثلاثاء، منصبه في الكونجرس الأمريكي، ليُصبح صاحب الرقم القياسي لأطول فترة في المنصب كزعيم للحزب في مجلس الشيوخ.

 

 من ناحية أخرى، شن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب هجومًا حادًا على خلفه جو بايدن، بسبب "استخفافه" باحتمال نشوب صراع نووي مع روسيا، قائلًا "لدينا رئيس يُعاني من التدهور الإدراكي وليست لديه قدرة على قيادة البلد، ويتحدث الآن باستخفاف عن حرب نووية مع روسيا، ما سيُعني حربًا عالمية ثالثة ستكون أكثر تدميرًا

من الحروب العالمية الأخرى".

 

 وطالب"ترامب" بإطلاق مُفاوضات على الفور لإنهاء الصراع في أوكرانيا، مُحذرًا من أن الوضع الراهن قد يُؤدي إلى اندلاع حرب عالمية ثالثة، مُتحدثًا أمام حشد من أنصاره في ولاية نيفادا أمس السبت: "يجب أن نُطالب بإجراء مُفاوضات فورًا من أجل التوصل إلى نهاية سلمية للحرب في أوكرانيا، وإلا سننتهي إلى الحرب العالمية الثالثة"، مُضيفًا "لن يبقى هناك شيء من كوكبنا، وكل ذلك لأن الأشخاص الأغبياء ليس لديهم أدنى فكرة (عن الموضوع).. إنهم لا يفهمون قوة النووي".