عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تدمير وكر لعصابات تنظيم داعش في العراق

الشرطة العراقية
الشرطة العراقية

أكدت خلية الإعلام الأمني العراقي، تدمير وكر لعصابات تنظيم "داعش" الإرهابية شرقي بحيرة حمرين ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى، قائلاً "إن مديرية الاستخبارات العسكرية رصدت تحركات لعناصر عصابات "داعش" الإرهابية في وكر مهم يقع شرقي بحيرة حمرين ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى، مضيفة أنه تم قصف الوكر وأن جثث وأشلاء العناصر الإرهابية شوهدت تتطاير بفعل هذا القصف".


على صعيد متصل، أعلنت قيادة عمليات ميسان، حصيلة أولية لنتائج العملية الأمنية في ناحية السلام، وقال قائد عمليات ميسان اللواء محمد جاسم الزبيدي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن الحصيلة الأولية لنتائج العملية الأمنية في ناحية السلام، كانت إلقاء القبض على 11 شخصًا، وضبط 10 قطع أسلحة مختلفة من ضمنها قاذفة (آر بي جي7 و4)، رمانات هجومية وأعتدة مختلفة.

 

اقرأ أيضًا.. مُظاهرات العراق.. مُغادرة المُحتجين من وسط بغداد


وأضاف الزبيدي أنه وجه القطعات الأمنية ضمن قاطع المسؤولية بمواصلة البحث والتفتيش وإلقاء القبض على المطلوبين ومصادرة الأسلحة للحفاظ على أمن واستقرار الناحية.

 

من ناحية أخرى، أفادت خلية الإعلام الأمني

في العراق بأن وكالة الاستخبارات أحبطت عملية إدخال مليون حبة مخدرة عبر الحدود العراقية المحاذية للأنبار.

 

وفي بيان لها، قالت خلية الإعلام الأمني: "من خلال المتابعة المستمرة لقواطع المسؤولية، ووفقا لمعلومات استخباراتية دقيقة، تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من إحباط عملية دخول مليون حبة مخدرة عبر الحدود العراقية المحاذية لمحافظة الانبار، كما ألقت القبض على ثلاثة تجار من عرب الجنسية وناقل للمخدرات من الجنسية العراقية".

 

وأضاف البيان: "وقد تمت عملية إلقاء القبض بعد تشكيل فريق عمل مختص من أبطال وكالة الاستخبارات، ورصد تحركات تلك العصابات الإجرامية والإطاحة بهم بعد نصب كمين محكم لهم في قضاء القائم ضمن محافظة الأنبار".