عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعصار الولايات المتحدة يقتل البشر ويدمر المنازل

إعصار الولايات المتحدة
إعصار الولايات المتحدة

 لقيت أم وابنها الصغير مصرعهما مساء أمس الثلاثاء جراء موجة تدميرية لأحد الأعاصير في الولايات المتحدة الأمريكية، واجتاح الإعصار بلدة ريفية مدمرًا العشرات من المنازل في شمال غرب ولاية لويزيانا، في واحدة من المواسم الأعاصيرية التي تضرب الجنوب الشرقي من الولايات المتحدة.

 

 وقال مأمور البلدية في بيان له:"إن شرطة الإنقاذ عثرت على صبي صغير متوفى في منطقة بالقرب من منزله المدمر في بلدة كيتفيل بولاية لويزيانا، التي يبلغ عدد سكانها 300 شخصًا، نقلًا عن وكالة "رويترز".

 

 وقال المأمور إن الباحثين عثروا في وقت لاحق على جثة والدة الصبي تحت الأنقاض بنفس الشارع للمنزل المدمر، مضيفًا أن رجلاً بالغًا نُقل إلى مستشفى محلي مصابًا

بجروح خطيرة.

 

 وأضاف البيان أن الإعصار تسبب بأضرار بالغة وتدمير الكثير من المباني، كما اقتُلِعت خطوط الكهرباء والأشجار في منظر مرعب وكارثي.

 

 وقالت هيئة الأرصاد الأمريكية، اليوم الأربعاء، إن الإعصار واحدًا من 18 إعصارًا تم الإبلاغ عنها في تكساس ولويزيانا وميسيسيبي في وقت متأخر من يوم الثلاثاء، وفي ساعة مبكرة من يوم الأربعاء، ملحقًا أضرارًا بالمنشآت وخطوط الكهرباء والأشجار، وتم رفع حالة الخطر والتأهب وتحذير السكان والابتعاد من المنطقة.