رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحامين العرب : تراب أرض فلسطين مقدس ولا يملك أحد التنازل عنه

بوابة الوفد الإلكترونية

أكدت الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب أن تراب أرض فلسطين مقدس ولا يملك أحد التنازل عنه أو المقايضة به مع أي كان وهو ملك للشعب العربي وليس ملكا للنظام العربي الرسمي.

وأشارت - في بيان لها اليوم "الخميس"  إلى موقفها الثابت والعامل بإصرار لتفكيك كل المستوطنات القائمة على أرض فلسطين لمخالفتها لكل المعاهدات والمواثيق الدولية وللقرارات الصادرة من الأمم المتحدة.
واعتبرت أن أي مبادرة من أي نوع كانت صدرت أو ستصدر عن النظام الرسمي العربي بخصوص القضية الفلسطينية هي باطلة لصدورها تحت ضغط الإذعان الناتج عن حالة الوهن في الامة التي سببتها الولايات المتحدة مع الكيان الصهيوني وحلفائها في هذا النظام بسبب الإرهاب والتدخل الذي يمارسونه في كل

شأن من شئون الامة.
ودعت الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب الشعب العربي للوقوف بقوة ضد أي مقايضة مع العدو والتمسك بإرادة رفض الاستيطان والتهويد والجدار العازل وما يرتكب من انتهاكات وجرائم ضد القدس وحصار غزة والوقوف مع الاسرى والمعتقلين والرهائن المناضلين داخل المعتقلات وسجون الاحتلال حتى تحريرهم.
وأكدت الأمانة العامة أنها ستتابع الملاحقات القانونية بحق المجرمين الصهاينة لما ارتكبوه ويرتكبونه من جرائم حرب وابادة وجرائم ضد الانسانية بحق شعب فلسطين وبحق الشعب العربي.