عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار اعتداءات المستوطنين اليهود على الفلسطينيين

بوابة الوفد الإلكترونية

قام عدد من المستوطنين اليهود اليوم "الأربعاء" ، بمهاجمة مركبات فلسطينية بإلقاء الحجارة عليها فى جنوب مدينة "نابلس" بالضفة الغربية المحتلة أثناء عبورها الطريق المحاذى لمستوطنة "يتسهار" ، جراء مقتل أحد المستوطنين أمس الثلاثاء على يد شاب فلسطينى عند حاجز "زعترة".

كما أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح ، خلال تصديهم لمجموعات من المستوطنين اقتحمت قرية "بيتللو" شمال غرب مدينة "رام الله" اليوم .
وأفادت مصادر فلسطينية بأن المستوطنين اليهود اقتحموا القرية وقاموا بكتابة شعارات عنصرية على أحد المنازل وحاولوا اقتحامها ، إلا أن أهالى القرية تصدوا لهم ، قبل أن يتدخل جيش الاحتلال ويخرجهم من المكان ، موضحة أن إصابات الفلسطينيين كانت ما بين الطفيفة والمتوسطة.
من جانبها ، أصدرت إدارة الدفاع

المدنى الفلسطينى تقريرا أكدت فيه أن الدفاع المدنى فى كافة المحافظات الفلسطينية تعامل مع (57) حادث إطفاء و(4) حوادث انقاذ خلال الساعات الماضية ، كان معظمها حرائق أعشاب وأشجار إثر اعتداءات المستوطنين أدت إلى خسائر فى مئات الأشجار المثمرة من زيتون ولوزيات واحتراق عشرات الدونمات من الأراضى المزروعة بالمحاصيل القمحية .
كما قدمت فرق الانقاذ الإسعافات الأولية لمواطنين تعرضوا لإصابات بالاختناق إثر القاء قنابل الغاز عليهم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلى بمواجهات جنوب نابلس.