رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فاجعة سعودية جديدة في وادي الدواسر

صورة من الحادث
صورة من الحادث

كان المشهد مآسويًا في طريق الرين - وادي الدواسر بالمملكة العربية السعودية، فجأة اصطدمت سيارة بأخرى مسرعة وكتب القدر النهاية لسبعة أشخاص من عائلة واحدة وعاملة فلبينية، فيما نجت ابنة واحدة تبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا بأعجوبة من هذا الحادث الذي اُثار شجون وأحزان السعوديين اثنان تم نقلهما إلى مستشفى وادي الدواسر ومستشفى رنية.

 

اقرأ أيضا.. أسماء المتوفين والمصابين في حادث سير السعودية

 

الهلال الأحمر السعودي

 

وكانت هيئة الهلال الأحمر السعودي تلقت بلاغاً من مواطن يفيد بوجود حادثة تصادم سيارتين على طريق الرين/وادي الدواسر، تقلان عدداً من الركاب بالقرب من هجرة النميص.

 

تم توجيه 6 فرق إسعافية، وتبين وجود 8 حالات وفاة، وإصابتين ما بين متوسطة وطفيفة، وتم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابين، ونُقلت الحالات إلى مستشفى وادي

الدواسر العام ومستشفى رنية العام.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل الحادث عبر وسم الرين _وادي الدواسر، مؤكدين أن طريق الرين بيشة - وادي الدواسر يشهد حوادث متكررة أدت إلى إزهاق العديد من الأرواح.

 

وأضافوا أن سبب كثرة حوادث السير على هذا الطريق؛ بسبب كثافة الحركة المرورية فيه، وعدم ازدواجيته كاملاً وكثرة منحنياته، وسط مطالب الأهالي بضرورة إيجاد حلول، مع توفير دعم على الطريق من خلال زيادة المراكز الإسعافية التي تباشر وتتعامل بشكل سريع مع الحوادث.