رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتدى الإعلام العربى يطلق مبادرة الاستوديو الرقمى

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف نادي دبي للصحافة عن إطلاقه لمبادرة "الاستوديو الرقمي" خلال فعاليات الدورة الثانية عشرة لمنتدى الإعلام العربي يومي 14 و15 مايو المقبل بمشاركة كوكبة من الإعلاميين الشباب.

وسيعمل مدراء "الاستوديو الرقمي" على التفاعل مع جمهور الشبكات الاجتماعية وربطهم مع حوارات المتحدثين في جلسات المنتدى الرئيسية، كما سيقدمون بدورهم مجموعة من المداخلات الحية لأبرز القضايا والنقاشات المتداولة حول منتدى الإعلام على الشبكات الاجتماعية.
وسيشارك في إدارة حوارات الاستوديو الرقمي لأول مرة كل من الإعلامي حامد بن كرم من مؤسسة دبي للإعلام والإعلامية مهيرة عبدالعزيز من قناة العربية، والإعلامي ومقدم البرامج بدر آل زيدان.
وتتطلع هذه المبادرة إلى إثراء نقاشات وحوارات المنتدى بشكل تفاعلي، وتعظيم الاستفادة من المداخلات وتعميم الفائدة للمهتمين، ومنح الفرصة للمختلف المتابعين ممن لم يتمكنوا من حضور المنتدى من المشاركة في مختلف فقراته، حيث تعقد دورة المنتدى الحالية تحت شعار"الإعلام العربي في المراحل الانتقالية".
وتأتي هذه الخطوة بعد نجاح فقرة المراسل الرقمي الذي أطلقه منتدى

الإعلام العربي في دورة العام 2012 أول مرة، حيث تم ببث الجلسات مباشرة على قناة النادي على موقع يوتيوب؛ الأمر الذي مكن أكثر من 40000 شخص من متابعة كافة الفعاليات، كما  هيمن "منتدى الإعلام العربي" ووسم ‘#AMF’ على الموضوعات التي نوقشت عبر تويتر، في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة على مدار يومي المنتدى العام الماضي
وصل وسم المنتدى على تويتر ‘#AMF’ الذي شهد 10432 تغريدة على مدى يومين، لأكثر من 11 مليون مستخدم. وساهمت التغطية الحية عبر تويتر لكل جلسة وورشة عمل في تمكين المستخدمين الذين لم يحضروا المنتدى من المشاركة الفاعلة وفي الزمن الحقيقي.