رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسم الرياض 2022| منطقة رياض زوو تتيح للسعوديين شد الحبل مع الأسد

موسم الرياض 2022
موسم الرياض 2022

 يشهد موسم الرياض 2022 في السعودية العديد من الفاعليات، فمن المقرر افتتاح منطقة "رياض زوو"، في 8 نوفمبر الجاري، والتي سوف تحتوي على 1300 حيوان من 190 فصيلة، وذلك في 6 مناطق محمية تتميز كل واحدة منها بطابع مختلف عن الأخرى، إذ يسعى منظمو موسم الرياض من تنظيم فعاليات وتجارب استثنائية لتضيف أبعاد جديدة من المتعة لزوار الموسم.

 

اقرأ أيضًا.. موسم الرياض 2022| عمرو دياب يلتقي جمهوره بالسعودية

 

وتتيح منطقة رياض زوو للزوار، مشاهدة الحيوانات عن قرب والتقاط الصور التذكارية معها، بالإضافة لعروض حية متجولة ستجذب أنظار الزائرين وتجربة إطعام الحيوانات.

 

كما تشهد المنطقة عدد كبير من الفاعليات الأخرى مثل جدار التسلق، وبيت السلاحف وتجربة الأسود والسير في النفق الزجاجي بين النمور، والتفاعل مع الزرافة، إضافة لشد الحبل مع الأسد، والمرور من الغرف المظلمة، للبوم وتجربة الواقع الافتراضي.

 

ويأتي موسم الرياض هذا العام بشعار فوق الخيار، والذي سيتضمن أكثر من 8500 فعالية، وأكثر من 150 عرضًا غنائيًا، إلى جانب 8 عروض عالمية وغيرها من الفعاليات.

مليون زائر

وكان قد كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن بلوغ عدد زوار فعاليات موسم الرياض 2022 مليون زائر، وذلك خلال الأسبوع الأول من انطلاقه.

 

 وجذبت فعاليات الموسم في نسخته الثالثة، العديد من الزوار من داخل وخارج المملكة، الذين استمتعوا بما شمله الموسم من عروض باهرة وتنوع في الخيارات الترفيهية المليئة بالإثارة، التي جعلت العالم بين أيديهم، مما أتاح لهم عيش تجربة أجواء دول عدة في مكان وزمان واحد.