رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير خارجية السعودية يستقبل شائعة وفاته ضاحكاُ

عربى وعالمى

السبت, 27 أبريل 2013 10:06
وزير خارجية السعودية يستقبل شائعة وفاته ضاحكاُالأمير سعود الفيصل
الرياض - أ ش أ:

استقبل الأمير "سعود الفيصل" وزير الخارجية السعودى هذه المرة خبر شائعة وفاته بالضحك قائلا : إن خبر وفاتى لا ينبغى أن يكون خبرا ضخما أو مبالغا فيه.

وذكرت صحيفة "عكاظ" اليوم أن مدير الدائرة الإعلامية بوزارة الخارجية السعودية السفير "أسامة نقلى" ، أجرى اتصالا هاتفيا بالأمير سعود الفيصل ، حيث دار بينهما حوار قصير اطمأن فيه على صحة وزير الخارجية.
ونقلت الصحيفة عن مصدر مسئول

بوزارة الخارجية السعودية أن تردد هذه الشائعات بين فترة وأخرى ، يعود إلى صراحة المواقف التى أعلن عنها الأمير سعود الفيصل بشأن ما تشهده المنطقة مؤخرا من أحداث ، خاصة ما يتصل بالأزمة السورية والاستفزازات الإيرانية والوضع فى البحرين.
كانت مواقع التواصل الاجتماعية ، قد تناقلت أمس الأول نبأ وفاة الأمير سعود
الفيصل وزير الخارجية ، وقد نفى العديد من المقربين ذلك ، مؤكدينَ أنَّ الأمير يتمتعُ بصحةٍ جيدةٍ ، وهو حى يُرزق ويؤدى مهام عمله على أكمل الوجوه ، ولا صحة لما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعى من مزاعم على "تويتر"، و"واتس أب".
يذكر أن شائعة وفاة الأمير سعود الفيصل قد انطلقت لأول مرة فى منتصف أغسطس الماضى بعد تماثله للشفاء من عملية جراحية. وصدر بيان فى حينه عن وزارة الخارجية السعودية نفت فيه ما تردد من أنباء عن وفاة وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل.

أهم الاخبار