رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عودة موسم الرياض 2022 بأكبر حلبة تزلج في المنطقة

موسم الرياض
موسم الرياض

كشف تركي آل الشيخ، رئيس  مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن أن موسم الرياض في نسخته الثالثة، سيضم عدد من الأنشطة والفاعليات، منها عودة منطقة "ونتر وندرلاند".

 

اقرأ أيضًا..موسم الرياض.. نجوم وحفلات فوق الخيال

 

حلبة التزلج الأكبر في المنطقة

تضم منطقة ونتر وندرلاند هذا العام أكبر حلبة تزلج في المنطقة، بالإضافة لـ5 ألعاب جديدة لرفع مستوى الزوار، ومنحهم لحظات ممتعة في وأحدة من أكثر المناطق الترفيهية في الموسم.

 

وقال آل أالشيخ أن منطقة ونتر وندرلاند، تضم عدد من الخيارات الترفيهية المتنوعة، حيث تحتوي على كثر من 80 لعبة مميزة لجميع الأعمار، و18 لعبة مخصصة للأطفال.

 

وتعيش منطقة فان فستيفال أول مواسمها في احتفالات الرياض هذا العام، والتي من المقرر أن تضم 8 شاشات كبيرة لعرض مباريات كأس العالم، بطاقة استيعابية تصل إلى 20 ألف متفرج، بالإضافة لمعرض للاعب الأرجنتيني مارادونا، ومعرض لنادي نيوكاسل الإنجليزي.

 

كما أعلن آل الشيخ، عن مهرجانات أسبوعية تعكس ثقافات 7 دول في حديقة السويدي، وذلك ضمن الخيارات الترفيهية التي تضم عروضًا متجولة وتجارب تفاعلية للعائلات والأفراد والأطفال.

 

يذكر أن رئيسُ الهيئة العامة للترفيه أعلن عن وجود عدد من

المناطق المجانية بالموسم، مثل منطقة "حديقة السويدي"، و"قرية زمان"، و"سوق الزل".

 

ابرز المعلومات عن موسم الرياض 2022

 وأوضح آل الشيخ، أن الموسم الجديد يضم الآتي:

 

- يضمَّ 15 منطقة، تنفرد كل واحدة منها بطابع ترفيهي مختلف خاص بها.

 

 - تحتضن منطقة "بوليفارد وورلد" ثقافات وأجواء عدة دول حول العالم، تتمثَّل في أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، فينيسيا الإيطالية، حيث ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

-تضمُّ منطقة "بوليفارد وورلد" أول افتتاح لها، لأكبرَ بحيرة صناعية في العالم، حيث يسمح للزوار التمتع فيها بركوب الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض. - تلفريك يتيح التنقل بين "بوليفارد وورلد" وجارتها "بوليفارد رياض سيتي"، بطاقة استيعابية تصل إلى 3 آلاف زائر كل ساعة.