رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل 18 عسكريًا وإصابة 27 آخرين بتفجير إرهابي في دمشق

بتفجير إرهابي
بتفجير إرهابي

 قتل 18 عسكريًا وأصيب 27 آخرين جراء تفجير إرهابي بعبوة ناسفة استهدف حافلة مبيت عسكرية في ريف دمشق.

 

 اقرأ أيضًا: بنجلاديش تُسجل أكثر من 3 آلاف إصابة جديدة بكورونا


  وذكر مصدر عسكري، في تصريح أوردته وكالة الأنباء السورية اليوم الخميس، "إن حافلة مبيت عسكرية في ريف دمشق تعرضت صباح هذا اليوم لتفجير إرهابي بعبوة ناسفة مزروعة مسبقًا، ما أدى إلى مقتل 18 عسكريًا وإصابة 27 آخرين بجروح".

 

بحث الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم السبت مع عضو البرلمان الأوروبي، عضو حزب التجمع الوطني الفرنسي تيري مارياني والوفد المرافق له، تطورات الأوضاع في سوريا والمنطقة.

 

واستعرض الأسد، خلال اللقاء، وفقًا لوكالة الأنباء السورية (سانا)، الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب السوري نتيجة العقوبات والحصار المفروض عليه، مشيرًا إلى أن السوريين وجدوا أفكارًا وحلولًا جديدة للتغلب على الصعوبات.


وأكد الرئيس السوري ضرورة أن

يكون هناك حوار على المستوى البرلماني وعلى المستوى الفكري والثقافي من أجل تحليل وفهم التطورات والتبدلات التي تحدث في المنطقة والعالم، مشددًا على أهمية زيارة الوفود البرلمانية والثقافية إلى سوريا والمنطقة لترى الأمور على أرض الواقع.


وجرى التطرق إلى دور الفكر القومي في المنطقة العربية، والتحديات الكبيرة التي تواجهها دول العالم نتيجة للتطرف الذي تغلغل في الكثير من المجتمعات ومنها الأوروبية نتيجة فشل حكوماتها في وضع سياسات صحيحة لتحقيق اندماج المهاجرين إلى أوروبا مع احتفاظهم بهويتهم الأصلية.

 

تابع المزيد من الأخبار العربية والعالمية عبر alwafd.news