رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمير الكويت يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى حرب أكتوبر

أمير الكويت
أمير الكويت

 بعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، عبّر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لانتصارات حرب السادس من أكتوبر، مستذكرًا بكل فخر البطولات التي سطرتها القوات المسلحة المصرية بكل استبسال، وما قدمته من شهداء أبرار لتحرير الأراضي المصرية.

 

 
 وأعرب أمير الكويت، في الوقت ذاته، عن الاعتزاز الكبير بامتزاج الدماء الكويتية والمصرية، في الملحمة الخالدة معًا، مجسدة بذلك عمق الروابط الأخوية بين دولة الكويت وجمهورية مصر العربية الشقيقة، ومتمنيًا للرئيس السيسي موفور الصحة والعافية ولجمهورية مصر العربية الشقيقة وشعبها الكريم كل الرقي والازدهار.

 

وهنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر.

 وقال الرئيس السيسي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن حرب أكتوبر المجيدة ستظل نقطة تحول في

تاريخنا المعاصر، استردت فيها قواتنا المسلحة شرف الوطن وكبرياءه ومحت وصمة الاحتلال عن أراضيه.

 

 وتابع الرئيس: "وفي الذكرى التاسعة والأربعين للنصر العظيم الذي نحتفل به اليوم، أتوجه بالتحية للشعب المصري ولقواتنا المسلحة الباسلة، لشجاعتهم وبطولاتهم، ولشهدائنا الأبرار الذين جاهدوا بأرواحهم تحت راية هذا الوطن".

 

وأضاف الرئيس: "أتوجه أيضًا في ذكرى هذا النصر المجيد، بتحية سلام إلى روح بطل الحرب والسلام، الرئيس الراحل أنور السادات، الذي خاض الحرب واثقًا بالله وبعزيمة بني وطنه، ليحقق نصرًا عظيمًا سيظل برهانًا على إرادة وصلابة المصريين وتمسكهم بسيادة الوطن وكرامته.

 

المصدر: أ.ش.أ

 

لمزيد من الأخبار العالمية اضغط هنا: