رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأردن: لا تدخل فى الشئون الداخلية للدول

عربى وعالمى

الاثنين, 22 أبريل 2013 14:03
الأردن: لا تدخل فى الشئون الداخلية للدولعبدالله النسور
عمان - أ ش أ:

أكد رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور سياسة بلاده الواضحة في احترام ارادة الشعوب وعدم التدخل في الشئون الداخلية للدول.

جاء ذلك خلال استقبال النسور اليوم "الاثنين" وزير الصحة في حكومة اقليم كوردستان العراق الدكتور ريكوت كريم الذي نقل رسالة من رئيس مجلس وزراء اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني تضمنت تحياته للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني والحكومة والشعب الأردني والحرص على تطوير التعاون

مع الأردن في شتى المجالات.
وأشاد النسور خلال اللقاء بعلاقات الثقة المتينة التي تربط الأردن واقليم كوردستان العراق، مؤكدا الرغبة في تعزيزها على كافة الاصعدة خاصة العلاقات البشرية التي تبني المحبة والتعاون.
وأكد أن الأردن يضع امكاناته الطبية المتقدمة في خدمة حكومة كوردستان العراق، مشيرا إلى أن الحكومة تضمن أن يحظى المرضى من اقليم
كوردستان القادمين للعلاج في الأردن بالعناية والتسهيلات اللازمة.
ومن جانبه ، أشار كريم إلى الرغبة في الاستفادة من التجربة الاردنية في المجال الصحي، لافتا الى انه سيزور عدة مستشفيات في الاردن لدراسة امكانية معالجة مرضى من الاقليم مثلما اكد الرغبة في زيادة التعاون في مجال عمل المؤسسة العامة للغذاء والدواء.
وبدوره ، أشار وزير الصحة ووزير البيئة الأردني الدكتور مجلي محيلان، الذي حضر اللقاء، إلى أهمية تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين في المجال الصحي بما يسهم في تعزيز التعاون في هذا المجال.

 

أهم الاخبار