رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حمود الفايز.. سبب الاستقالة من "MBC"

حمود الفايز
حمود الفايز

حمود الفايز تصدر مؤشر البحث العالمي جوجل، في المملكة العربية السعودية، بسبب خبر استقالة الإعلامي حمود الفايز من مجموعة قنوات "MBC"، وسط تساؤلات حول سبب الاستقالة التي تمت بشكل مفاجئ.

 

حمود الفايز سبب استقالة

 

 

أعلن الإعلامي السعودي حمود الفايز خبر استقالته عبر مقطع فيديو من استوديوهات "MBC"، موضحا أنه استقال من المجموعة السعودية لانشغاله في مجموعة من الأعمال الخاصة، بالإضافة إلى أن عمله القادم سيكون في مدينة الرياض.

 

وفي 27 يونيو 2020، أعلن الإعلامي السعودي حمود الفايز وفاة والده نتيجة إصابته بفيروس كورونا في السعودية.

 

جاء ذلك في تغريدة للفايز، وقال: "يا الله يارحيم يا الله.. والدي رحل عن هذه الدنيا.. الله يرحمك يا تاج راسي يابوي الله يرحمك.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

شاهد فيديو الاستقالة من هــــــــــنــــــــــــا

 

من هو حمود الفايز؟

سيارة فارهة هدية عيد ميلادها.. رؤي الصبان تسيطر على اهتمامات الجمهور(فيديو وصور)

حمود الفايز إعلامي سعودي، من مواليد مدينة الرياض، وولد في 17 فبراير 1983، وحاصل على بكالوريوس الهندسة الطبية، كما عمل في مجال الطب لنحو 3 سنوات، ثم توجه للعمل بمجال الإعلام.

 

حمود الفايز متزوج من الإعلامية رؤى الصبان، وهو مقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وبدأ عمله بمجال الإعلام عام 2015 قبل أن ينهي مسيرته، الأحد، بإعلان خبر استقالته.

 

 

ماذا يفعل حمود الفايز الأيام المقبلة؟

حمود الفايز يعلن إصابة والده بكورونا.. ونشطاء: ربنا يشفيهم من هذا الوباء

 

وعقب استقالة حمود الفايز من قناة MBC، أكد أن

وجهته القادمة هي العاصمة السعودية الرياض، ولم يذكر اسم القناة التي انتقل إليها حتى الآن، في مؤشر ربما على اقترابه من توقيع عقد جديد من أحد القنوات السعودية العريقة.

 

وأعرب الأديب السعودي خالد بن إبراهيم الجريوي، عن دعمه لحمود الفايز بعد تقديمه استقالته، قائلاً: "كنت ولازلت وستظل وجهًا إعلاميًّا مضيئًا وقمرًا في نشراتك وتقاريرك الإخبارية، سنفتقدك في نشرة التاسعة في الـ mbc، وعزاؤنا أنّنا على يقين تام بأنّك ستواصل ركضك في الصّحافة والإعلام، إذ هو شغفك وهمّك واهتمامك، فضلًا عن أنه هوايتك الأولى، نرجو لك التوفيق والنجاح في مشوارك القادم".

 

بدوره، دعم عبدالوهاب الفايز، أبو شيخة قائلاً: "الله يوفقك في خطوتك القادمة، وبحول الله نراك متجددًا في مسيرتك المهنية الإعلامية التي أخلصت وضحيت لأجلها، والنجاح يتواصل عندما نرى إطلالتك من الرياض عاصمة المجد المتجدد لبلادنا، وحاضرة الإعلام العربي والثقافي، تقدم ونجاح الشباب السعودي هو ثمرة بذور الخير والنماء التي زُرعت فيهم".