رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تصفية 300 من المرتزقة الأجانب بضربة صاروخية في جنوب أوكرانيا

وزارة الدفاع الروسية
وزارة الدفاع الروسية

 أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أن ما يصل إلى 300 مسلح قتلوا بهجوم صاروخي على نقطة انتشار مؤقتة   للمرتزقة الأجانب في مقاطعة نيكولايف بجنوب أكرانيا.

 

 اقرأ أيضًا..وزارة الدفاع الروسية: أكثر من 45 ألف لاجئ عادوا إلى قره باغ

 

 وفي سياق متصل قال وزير خارجية هنغاريا بيتر سيارتو، إنه لا يمكن حل الأزمة في أوكرانيا دون التوصل إلى اتفاق   بين روسيا والولايات المتحدة، بغض النظر عن قبول الدول الأخرى مثل هذه النتيجة أم لا.

 

 وأضاف سيارته، في حديث لوكالة "نوفوستي": "أعتقد - على الرغم من أنني قد أكون مخطئا، وهذا موقف لا يحظى بالشعبية -لكنني أعتقد حقًا أنه بدون الاتفاق بين روسيا والولايات المتحدة، وبدون مناقشات بين روسيا والولايات   المتحدة، لن يتم حل هذا الوضع، سواء أحببنا ذلك أم لا. هذا هو موقفنا، وهو قد لا يكون

صحيحًا، لكنني أعتقد أنه من   أجل حل هذا الوضع يجب في أقرب وقت ممكن إطلاق الحوار الروسي الأمريكي الذي يعتبر ضروريًا" وفق روسيا اليوم.

 وخلال حديثه، علق الوزير كذلك على إمكانية إرسال قوات الناتو إلى أوكرانيا، وهو الأمر الذي نوقش في وسائل الإعلام الغربية منذ شهور عدة. وأشار سيارتو، إلى أن الاتفاقات بين دول الحلف جعلت من الممكن حتى الآن، تجنب   انتشار قوات الناتو في أوكرانيا.

 

 وقال وزير خارجية هنغاريا: "نود أن تظل هذه القرارات سارية المفعول لاحقًا".


تابع المزيد من الأخبار العربية والعالمية عبر alwafd.news