رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم الوطني السعودي 92.. رسالة القنصل الأمريكي بجدة للمملكة

اليوم الوطني السعودي
اليوم الوطني السعودي 92

اليوم الوطني السعودي، اليوم الوطني 92، كلمات عجة تصدرت مؤشر البحث العالمي جوجل في المملكة العربية السعودية، وبحث الرواد عن مستجدات وفعاليات اليوم الوطني السعودي.

 

وأكد قنصل الولايات المتحدة الأمريكية بجدة فارس أسعد، التزام بلاده بالشراكة مع المملكة العربية السعودية في تحقيق أهداف رؤية 2030.

 

وبمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية قال: "نفخر بتجديد التزامنا بالشراكة" مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية تتمتعان بتاريخ مثمر منذُ 80 عامًا وشراكة قوية ورؤية موحدة.

 

أجمل عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي الـ 92

وقال: "منذُ الأيام الأولى لشراكتنا عمل الأمريكيون والسعوديون معًا لبناء مستقبل مشرف لبلدينا".

 

وأضاف: "هنا في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية انضمت شركات أمريكية مثل كاتربيلر وفورد إلى شركائها السعوديين منذُ ثلاثينيات القرن الماضي للمساعدة على بناء أساس شراكة تجارية، والذي يُسهم في ازدهار الاقتصاد السعودي الحديث".

 

وبين أن "هذه الشراكة المثمرة مستمرة حتى اليوم حيث تستمر الولايات المتحدة الأمريكية في كونها شريكًا تجاريًا مفضلاً للمملكة العربية السعودية".

 

وهنأ القنصل الأمريكي الشعب السعودي باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، متمنيًا كل التوفيق والازدهار في هذا العام ولسنوات عديدة مقبلة للمملكة العربية السعودية تحت عنوان "هي لنا دار".

 

اليوم الوطني السعودي.. كورنيش الخبر يتزين بألف متطوع

اليوم الوطني السعودي 2022| تاريخ العطلة الرسمية والاحتفالات

 

كورنيش الخبر تزين بألف متطوع قاموا بتصميم لوحة وطن خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي 92.

 

ونفذ أكثر من ألف متطوع ومتطوعة تصميم لوحة وطن 2 بالواجهة البحرية بالخبر بالتزام مع اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ال 92.

 

كورنيش الخبر تشكيل بشري للرقم 92 اليوم الوطني السعودي

 

ونفذ اللوحة مكتب العمل بالمحافظة على مساحة 2500 متر مربع، وتضمنت تشكيلًا بشريًّا للرقم 92، بمشاركة أكثر من ألف متطوع و20 جهة حكومية وسبع جاليات مقيمة.

 

كورنيش الخبر تم توثيق الحدث لنشره تزامنًا مع الاحتفالات باليوم الوطني، الذي يرمز لملحمة التوحيد والانتصارات والتاريخ المشرف للمملكة.

 

وقال مدير مكتب العمل بالخبر منصور آل بن علي: إن فكرة المبادرة خرجت من منسوبي المكتب الذين شاركوا في التخطيط لها بكل تفانٍ، ودعوا المشاركين بالتنسيق مع الجهات المختلفة وبدعم من المحافظة.

 

وأضاف: أن فكرة المبادرة تدور حول تجسيد شعار اليوم الوطني السعودي 92 بتشكيل بشري، مشيرًا إلى أن تصميم اللوحة على مساحة 2500 متر مربع يعطي دلالة بأهمية الحدث الوطني الكبير الذي نفخر به جميعًا.

 

مبادرة لوحة "وطن2" اليوم الوطني السعودي

 

ولفت إلى أنه قد نُفذ هذا العمل بكل إتقان وجودة، وهو امتداد للمبادرة التي نفذت العام الماضي في لوحة وطن واحد، ولاقت نجاحًا كبيرًا جعل عددًا من مناطق المملكة الأخرى تستنسخ هذه التجربة وتنفذها؛ وهذا شيء جميل أن نتنافس في حب الوطن ونعبر عن الولاء والحب للوطن وقيادته.

 

وقدم منصور آل بن علي، شكره لجميع الجهات المشاركة والمتطوعين والجاليات، وكل من ساهم وشارك في إنجاز هذا العمل الوطني الذي يعكس حب وولاء وانتماء كل من يعيش على تراب هذه الأرض.

 

كما قدم الشكر لمدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبدالرحمن بن فهد المقبل، الذي حضر وشارك ودعم هذه المبادرة الوطنية منذ أن كانت فكرة حتى تحقق هذا العمل الوطني، ولفريق العمل الذي كان سببًا في نجاح مبادرة لوحة "وطن2".