رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كويتية تُشعل غضب السعوديين.. "أنا مش بنت خاشقجي"

 خبيرة التجميل الكويتية
خبيرة التجميل الكويتية حنان دشتي

 تسببت خبيرة التجميل الكويتية، حنان دشتي، في غضب السعوديين، بعد ظهورها في مقطع فيديو عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اشتكت فيه من أن بعض الفنادق والمحال التجارية في السعودية والكويت ترفع الأسعار عليها لأنها مشهورة.

 

اقرأ أيضًا.. تعرّف على الدول التي وقفت بجانب السعودية في قضية مقتل خاشقجي

 

 

 

وأثارت حنان دشتي، الجدل عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وأشعل هذا الفيديو غضب العديد من المُغردين السعوديين الذين دشنوا وسم "حنان دشتي تُسيء للسعودية" على الموقع.

 

 

وقالت خبيرة التجميل الكويتية: "هل أغير اسمي؟ لست حنان خاشقجي يعني"، وموجة الغضب التي سببتها حنان دشتي، دفعتها للظهور في مقطع فيديو على موقع "سناب شات" وأوضحت أنها لم تكن تقصد الإساءة لعائلة خاشقجي بل إنها "تمدحهم" كونهم أغنياء، وذلك بحسب قولها.

 

 

وفي نهاية الفيديو، قالت دشتي إنها ليست حنان خاشقجي، في إشارة لعائلة خاشقجي السعودية الثرية مثل عائلات أُخرى معروفة في المملكة مثل الراجحي ولادن، وتزور حنان التي تنتمي بدورها لعائلة كويتية معروفة، السعودية حاليًا، ولكنها اشتكت في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، من غلاء الأسعار، لا سيما الفندق الذي تُقيم فيه، لكن تلك

الشكوى من الأسعار، والمُقارنة مع اسم خاشقجي، جرت على النجمة الكويتية انتقادات مُوجعة من مدونين سعوديين طالب الكثير من بمقاطعتها في مجال تخصصها بالمكياج، وظهرت خبيرة التجميل الكويتية، حنان دشتي، بعد سيل الانتقادات ضدها لتُدافع عن نفسها فيما قالت إنه توضيح، مُشيرةً لكونها قصدت الإشارة لثروة عائلة خاشقجي التي قالت إنها تكن لها الاحترام.

 

 

من هي حنان دشتي؟

 

حنان دشتي خبيرة تجميل وناشطة اجتماعية من أصل كويتي، تُطلق العديد من المُنتجات للنساء مثل مُستحضرات التجميل ومُنتجات العناية الشخصية.

 

وُلدت "حنان دشتي" في العاصمة الكويتية التي كانت مُهتمة بمجال مُستحضرات التجميل، مما سمح لها بامتلاك عدة فروع لصالونات التجميل داخل وخارج الكويت، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا من مُختلف دول العالم العربي، فهي شخصية محبوبة.

 

شاهد الفيديو من هنا