رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مُراهق يدفع حياته ثمنًا لـ "التيك توك"

TikTok
TikTok

 

دفع مُراهق يبلغ من العُمر "18 عامًا"، حياته ثمنًا لـ "التيك توك" بطريقة كارثية، إذ كان يقوم بمزحة في الشارع لمُشاركتها في تحد على التطبيق، وذلك باستخدام سلاح مائي.

 

اقرأ أيضًا.. سفاح مُدمن يقتل زوجته وابنه والخادمة.. دماء في منزل للصيد

 

وأكدت شرطة نيويورك الأمريكية، أن ضابط أمن، أطلق النار على الفتى "رايموند شالويسن"، يوم الخميس الماضي، ما أدى إلى وفاته في اليوم نفسه، من جرّاء الإصابة المُباشرة في الوجه، بعدما اعتقد الضابط أنه يتعرض لهجوم، وكان الفتى الأمريكي يُشارك في تحد على تيك توك يُعرف بـ"ذا أوربيز" وفكرته الأساسية هي أن يحمل الشخص سلاحًا مائيًا، أي بندقية غير حقيقية، ثم يملؤها بالماء أو بمحلول أو كُرات صغيرة لزجة، ثم يُصوبها نحو أشخاص آخرين في الشارع، كنوع من المزاح، حسبما أفادت "Sky News".

 

وانتقالت سيارة الإسعاف إلى الفتى المُصاب في منطقة برونكس، وكان في

حالة حرجة وفاقدًا للوعي وغير قادر على التجاوب، ثُم سرعان ما فارق الحياة، ووجهت إلى الرجل الذي أطلق النار تُهمة بالقتل وأُخرى بـ"حيازة جنائية" للسلاح، بما أنه ضابط أطلق النار خارج أوقات العمل.

 

ونشرت منصة "تيك توك" تنبيهًا إلى أن التحدي قد لا يتلاءم مع سياستها بشأن المُحتوى والسلوك، وتبدو قطع السلاح المائي المُستخدمة في التحدي والمزاح شبيهة بالرشاشات شبه الآلية إلى حد كبير، وهو ما دفع سُلطات نيويورك الأمريكية إلى التحذير، قائلة إن حيازة بنادق هوائية، أمر غير قانوني ويُؤدي إلى المساءلة وتوجيه تُهم.