عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلاب شرسة تُهاجم صاحبتها حتى الموت

كلاب شرسة
كلاب شرسة

 

الكلاب حيوانات وفية تُشارك أصحابها كُل لحظات حياتهم وتشعر بسعادتهم وحُزنهم وتُساعدهم على تجاوز المواقف الصعبة، ولكن هذا لم يكن الحال بالنسبة إلى كلاب سيدة بريطانية، إذ التهمت صاحبتها حتى الموت في هجوم مُروع.

 

اقرأ أيضًا.. سفاح مُدمن يقتل زوجته وابنه والخادمة.. دماء في منزل للصيد

 

وتبلغ الأم البريطانية من العمر "43 عامًا"، التهمتها الكلاب، ما أدى أيضًا إلى إصابة شريكها بجروح خطيرة بينما كان يُحاول تخليصها من الكلاب الشرسة، إذ وقعت الحادثة في بلدة روثرهام، جنوب مُقاطة يوركشاير، شمالي بريطانيا، حسبما أفادت صحيفة "The Sun".

 

وأسرعت فرق الإنقاذ والشرطة إلى المكان سريعًا، لكنها أخفقت في إنقاذ حياة السيدة، بينما لا يزال شريكها يخضع للعلاج في المستشفى، وذكرت الشرطة أنها تلقت بلاغًا بشأن هجوم كلب على رجل وسيدة، وبعدما انتقلت عناصر الشرطة إلى مكان الهجوم، وجدت امرأة ورجلًا مُصابين بجروح خطيرة، ورغم الجُهود التي بُذلت لإنقاذ المرأة

إلا أنها فارقت الحياة، بينما نُقل الرجل إلى المستشفى لتلقي مزيد من العلاج.

 

وكشفت التحقيقات الأولية أن هُناك كلبين كانا في المنزل، ولم يكن أي منهما ينتمي إلى سُلالات محظورة، فهما من الكلاب الأليفة وتحديدًا من فصيلة "American Bully XLs".

 

وقال ابن السيدة التي لقيت مصرعها إن كلا الكلبين كانا في حالة جيدة، وكانا يتلقيان مُعاملة جيدة.

 

وأشارت التقارير الصادرة عن جمعية سلوك الكلاب والقطط إلى حدوث زيادة بنسبة 54 % في هجمات الكلاب بين عامي 2020- 2021 في بريطانيا.

 

تابع المزيد من الأخبار العربية والعالمية عبر alwafd.news