رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الان.. نتائج البكالوريا 2022 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية ، عن نتائج شكاوى الثانوية العامة لعام 2022 ، وخاصة مرحلة درجة البكالوريوس لجميع الأقسام الأكاديمية ، ومرحلة درجة البكالوريوس لجميع الطلاب والطالبات الذين اعترضوا على درجة البكالوريوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، وبدأ البحث عن نتائج الاعتراض. صدر تباعا ، يجب على جميع الطلاب المستفيدين من الآن فصاعدًا يتوجب عليه زيارة موقع وزارة التربية والتعليم عبر التواصل المباشر لمعرفة موعد إعلان النتائج دون الحاجة إلى انتظار قائمة الطلاب الذين اعترضوا ، حتى يتمكن كل طالب من التحضير للجلسة الثانية.

 

عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية ، يعرض قائمة بأسماء المعارضين للدرجات في البلاد عام 2022 ، وشهادات الثانوية العامة النظامية ، وخاصة فرع علوم الأحياء ، أو جميع الرجال في جميع المحافظات. والموضوعات الإناث ، بحيث يمكن لجميع الطلاب معرفة تاريخ نتيجة دورة الدبلوم وتقديم استئناف. والتعامل مع الجلسة الثانية.

 

أدخل مباشرة إلى موقع نتائج البكالوريا في سوريا 2022 ( من هنا )
كما يستطيع الطالب الدخول مباشرة إلى  ( من هنا )
يجب أن يكتب الطالب الرقم الامتحاني الخاص به في المكان المحدد له

في الأخير عليه أن يضغط على زر عرض النتيجة لتعرض أمامه الدرجة

والتقدير الذي تحصل عليه في امتحانات البكالوريا.

 

رابط فحص نتائج التاسع في سوريا “2022” برقم الاكتتاب، قامت وزارة التربية والتعليم السورية بالإعلان عن أنها انتهت من تصحيح امتحانات الصف التاسع في سوريا، وبدأ الآن تفعيل رابط فحص نتائج التاسع في سوريا“2022” ، وتم الانتهاء من تأدية الامتحانات الفصل الدراسي الثاني الدورة الاولي منذ أيام قليلة فقط، ووزارة التربية والتعليم السورية تعمل حالياً علي رصد الدرجات، حيث قامت بالتأكيد ان نتائج التاسع في سوريا “2020” سوف تكون متوفرة الكترونياً عبر الانترنت ويمكن الحصول عليها من خلال موقع “moed.gov.sy” ، وحيث يتم اعتماد النتيجة في جميع محافظات سوريا ( دمشق وريف دمشق، القنيطرة، درعا، السويداء ومحافظات حمص وحماة وحلب واللاذقية، وأيضاً في طرطوس ودير الزور والحسكة والرقة وإدلب وباقي المحافظات السوريا جميعها).