رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط التسجيل في برنامج تطوير الخريجين من صندوق الاستثمارات العامة السعودي

صندوق الاستثمارات
صندوق الاستثمارات العامة السعودي

 

يبحث رواد مؤشر البحث العالمي جوجل، في المملكة العربية السعودية، عن صندوق الاستثمارات العامة السعودي ورابط التسجيل في برنامج تطوير الخريجين .

 

ويعد برنامج صندوق الاستثمارات العامة لتطوير الخريجين مبادرة تطوير بمعايير عالمية، تهدف إلى جذب وتطوير أفضل الكفاءات الوطنية.

 

يقوم الصندوق بإطلاق هذا البرنامج سنويًا بالتعاون مع نخبة من الجامعات والمؤسسات التدريبية العالمية ،لتزويد الخريجين بالمهارات اللازمة لبدء مسيرتهم المهنية.

 

صندوق الاستثمارات السعودي يعتزم ضخ 10 مليارات دولار في أسواق الأسهم بـ2022

 

رابط التسجيل في برنامج تطوير الخريجين من صندوق الاستثمارات العامة السعودي من هــنــــا.

 

تفاصيل الإعلان عن البرنامج عبر تويتر من هنـــــــا.

 

ويملك صندوق الاستثمارات العامة محافظ استثمارية رائدة، ترتكز على الاستثمار في الفرص الواعدة محلياً وعالمياً؛ كونه أحد أكبر الصناديق السيادية في العالم.

صندوق الاستثمارات العامة يجمع 5 مليارات دولار في 3 أشهر

 

ويعمل الصندوق على تحقيق مستهدفات رؤية 2030، وقام باتخاذ آلية مرسومة تساهم في خلق قطاعات جديدة وواعدة، وتوليد فرص العمل المباشرة

وغير المباشرة، وإنشاء وتأسيس الشركات.

 

ويسعى صندوق الاستثمارات العامة للعمل نحو تحقيق مستهدفات رؤية 2030؛ كونه المحرك الأساسي للاقتصاد والاستثمار في المملكة.

 

واعتمد الصندوق استراتيجيته الطموحة التي تساهم في تحقيق مستهدفاته، والوصول لمجموعة من الإنجازات الفريدة من نوعها على مستوى الصناديق السيادية حول العالم.

ويشكل الصندوق عجلة التحول الاقتصادي الوطني السعودي، نحو التغيير الإيجابي المستدام في المملكة، حيث نسعى بشغف نحو قيادة النهضة التنموية للاقتصاد المحلي وتوطين التقنيات والمعرفة، وتوسعة محافظه الاستثمارية من الأصول الدولية، والاستثمار في القطاعات والأسواق العالمية عبر تكوين الشراكات الاستراتيجية وإطلاق عدد من المبادرات التي تساهم في تحقيق مستهدفات رؤية 2030.