عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قصة وسام السويلمى بالتفاصيل وحقيقة عودتها للسعودية

الفنانة وسام السويلمى
الفنانة وسام السويلمى

تصدرت الفنانة وسام السويلمى، مؤشر البحث العالمى "جوجل"،بعد تواصل الفنان  فايز المالكي معها فى بث مباشر،عبر تطبيق "تيك توك" من مكان إقامتها في ألمانيا، ليقنعها بقرارا العودة الى المملكة العربية السعودية، قائلا "مثل ما خاف على بنتي، أخاف عليك، ابيك ترجعين معززة مكرمة لوطنك، ومتل ما عندي بنت اخاف عليها، والله لا اله الا هو انك بمقام بنتي، بعيد عن كل شي حصل، مافي حد ما يغلط (..) إن شا الله ترجعين وانتي بخير وصحة، جميع السعوديين يقفون إلى جانبها، وهم جميعا عائلتها".

 

قصة وسام السويلمى

تعود قصة وسام السويلمي ووالدها  مونس ناير، لشهر مارس الماضي حين كشفت الأخيرة تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي من قبل والدها وأعمامها، من خلال تغريدات متتاليه تكشف فيها أنها دخلت إلى المستشفى عدة مرات نتيجة العنف الممارس في حقها حتى نجحت في الهروب إلى ألمانيا.

 

وقالت وسام السويلمى، اختارت اسمًا مستعارًا للإشارة إلى والدها الذي كان يعتدي عليها جنسيًا ألا وهو "مونس ناير"، الذى كان يجبرها على النوم في درجات حرارة مرتفعة، فيما مارس أعمامها عنفًا أسريًا بحقها هي وشقيقاتها بهدف خدمة والدتهم (جدتها) وشقيقاتهم دون شفقة.

 

وذكرت وسام السويلمى، أن عائلة والدها تدعي بأنها عائلة متدينة ومحافظة على تعاليم الدين الإسلامي، لكنها بعيدة كل البعد عن ذلك، حيث اعتاد والدها على اغتصاب شقيقتها المتزوجة وتهديدها بالقتل في حال علم أحد بذلك، و نشرت وسام صورًا لها وهي في المستشفى بعد تعرضها للضرب المبرح من قبل والدها

 

حقيقة عودة وسام السويلمى للسعودية 

 

وقالت  وسام السويلمي فى البث المباشر مع فايز

المالكي: "والله العظيم تمنيت لو ما طلعت من السعودية، تمنيت لو بقيت في بلادي، أنا الآن مسجونة في مكان مرعب، أنا خائفة، أشعر بالرعب، الجميع حولي مرعبين، بكيت الدم مرارًا".

 

وأردفت تقول: "أتحدى أي أحد يقول أن الحياة في الغربة جميلة، قابلت سعوديات لاجئات اغلبهن مكتئبات، اغلبهن في مصائب كبيرة لا أستطيع البوح بها، يدعون انهن سعيدات، لكن الواقع عكس ذلك".

 

وتابعت: "مررت بمرحة اكتئاب، أخاف الخروج من المنزل خشية التعرض للخطر، الناس حولي مريبين ومرعبين".

 

في المقابل رد عليها المالكي قائلًا: “كل الفتيات اللاتي خرجن من السعودية يعملن لدى مواقع إباحية، يعرضون أغلى ما لديهم من أجل الحصول على المال، باعت شرفها من أجل المال".

 

وقطعت وسام السويلمي وعدًا للمالكي بأن تلجا للسفارة السعودية في ألمانيا وهو ما أكدته عبر تغريدة نشرتها قبل قليل على حسابها الرسمي على موقع التدوين "تويتر".

 

وكتبت في تغريدتها: الحمدالله وصلت السفارة، شكرًا لكل احد سهر معي من امس نامو وارتاحوا الله يعطيكم العافية، أنا بخير".

 

لمتابعة المزيد من الموضوعات اضغط هنا