عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتفاع كبير لجرائم العنف فى أمريكا وتصدر القتل للقائمة

الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية

شهدت أمريكا ارتفاع جرائم العنف منذ عام 2020 وتصدرت جرائم القتل القائمة حيث ارتفعت بنسبة 35% وكان تصاعد جرائم العنف موضوعًا يمثل تحديًا سياسيًا للبيت الأبيض فى محاولة لوقف تلك الجرائم قبل أن تكون موجة جرائم صيفية.

تتزايد جرائم العنف في ست مدن أمريكية كبرى ومن المقرر أن تتجاوز المستويات التاريخية بالفعل لجرائم العنف في عام 2021، وفقا لشبكو فوكس نيوز.

 

واشنطن بوست: الأمريكيون يُحجمون عن السفر والإنفاق على الخدمات

 

بالتيمور ولوس أنجلوس وفيلادلفيا وواشنطن وأتلانتا ونيويورك كلها في طريقها لكسر مستويات 2021 من الجرائم العنيفة في منتصف الطريق خلال هذا العام، وشهدت مدينة نيويورك قفزة بنسبة 25.8% في جرائم العنف في هذه المرحلة في عام 2022 مقارنة بالوقت نفسه في عام 2021.

 

ووفقا لموقع اليوم السابع الإخبارى، شهدت واشنطن استمرار ارتفاع جرائم العنف في عام 2022 أيضًا ، مسجلة زيادة بنسبة 12% في مثل هذه الحوادث مقارنة بعام 2021 في منتصف الطريق هذا العام. وجاءت لوس أنجلوس في المرتبة التالية بزيادة 8.6% حتى الآن هذا العام ، بينما سجلت فيلادلفيا وبالتيمور زيادات في جرائم العنف بنسبة 7% و

6.1% على التوالي واختتمت أتلانتا المجموعة بزيادة في بنسبة 5.5% مقارنة بهذا الوقت من العام الماضي.

 

كان تصاعد جرائم العنف أيضًا موضوعًا يمثل تحديًا سياسيًا للبيت الأبيض ، حيث شجع الرئيس جو بايدن المحليات على استخدام أموال خطة الإنقاذ الأمريكية لتعزيز أقسام الشرطة قبل ما يتوقع أن يكون موجة جرائم صيفية.

 

طفل أمريكي يُقدِم على الانتحار لهذا السبب

 

قال بايدن الشهر الماضي: "استخدم هذه الأموال التي وفرناها لك لإعطاء الأولوية للسلامة العامة". "افعل ذلك بسرعة ، قبل الصيف ، عندما ترتفع معدلات الجريمة عادةً. اتخاذ الإجراءات اليوم سينقذ الأرواح غدًا. لذا ، استخدم المال. وظف ضباط الشرطة. قم ببناء أنظمة الاستجابة للطوارئ. استثمر في الحلول المجربة."

 

لمزيد من الأخبار العالمية اضغط هنا