رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حالة الطقس في الكويت الجمعة والسبت

عربى وعالمى

الخميس, 26 مايو 2022 22:06
حالة الطقس في الكويت الجمعة والسبتطقس الكويت
علي عبد العزيز

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وعبر مؤشر البحث العالمي جوجل، عن حالة الطقس والأرصاد في الكويت.

 

وتشير تقارير ادارة الارصاد الجوية الكويتية، أن غدا الجمعة 27 مايو 2022، ترتفع درجات الحرارة ليلة الجمعة والسبت مقارنة مع الليالي السابقة، ويكون الطقس حارًا نسبياً ومُزعجاً في عموم المناطق أثناء ساعات الليل.

 

كما يستمر تأثر الكويت بالكتلة الهوائية الحارة يومي الجمعة والسبت لذا يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتكون حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة في العديد من المناطق وخاصة في المناطق الداخلية، وتكون درجات الحرارة أربعينية في عموم المناطق بمافيها العاصمة الكويت. بحيث تكون درجة الحرارة نهارًا 42 درجة مئوية، 25 درجة أثناء الليل.

 

حالة الطقس في الكويت غدا الجمعة 27 مايو 2022

حالة الطقس | نصائح للحماية من نزلات البرد والانفلونزا

تكون حالة الطقس نهارا، حار والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08- 35 كم/ساعة وتظهر بعض السحب العالية مع فرصة للغبار العالق، اما حالة البحر خفيف إلى معتدل الموج يعلو أحيانا- ارتفاع الموج: 1- 4 قدم.

 

وتكون حالة الطقس ليلا، مائل للحرارة إلى معتدل والرياح متقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08- 28 كم/ساعة وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج- ويكون ارتفاع الموج:.- 4 قدم.

 

درجات الحرارة على مختلف مدن الكويت غدا الجمعة 27 من مايو 2022

خبير أرصاد يكشف لـ "الوفد" تفاصيل حالة الطقس حتى بداية الاسبوع المقبل (

تعرف عليها)

ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ على مختلف الأنحاء، بحيث تكون درجة الحرارة على مدينة الكويت خلال النهار 39 درجة، وخلال الليل 29 درجة، وتكون درجة الحرارة في مطار الكويت الدولي اثناء النهار 41 درجة مئوية، واثناء الليل21 درجة، أما مدينة العبدلى فتكون درجة الحرارة اثناء النهار 42 درجة، 24 درجة، واثناء الليل، وفى مدينة الجهراء تكون درجة الحرارة اثناء النهار 42 درجة مئوية، 26 درجات اثناء الليل.

 

وفي منطقة السالمية تكون درجة الحرارة اثناء النهار 37 درجة، 29 درجة اثناء الليل، بينما تكون درجة الحرارة في مدينة الأحمدي تكون درجة الحرارة اثناء النهار 35 درجة، 30 درجة اثناء الليل، اما جال اللياح تصل درجة اثناء النهار إلى 44 درجة مئوية، وتكون ليلا 25 درجة خلال الليل، وفي النويصيب فتكون 43 درجة اثناء النهار، 26 درجات اثناء الليل، وفى منطقة السالمي تكون الحرارة اثناء النهار 43 درجة مئوية درجة، وتكون 26 درجة مئوية خلال الليل.

 

أهم الاخبار