عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كتلة هوائية ساخنة.. حالة الطقس في الكويت غدًا الخميس

طقس الكويت
طقس الكويت

تشير تقارير إدارة الأرصاد الجوية الكويتية، إلى أنه يتوقع أن يشهد طقس غدا الخميس، 26 مايو 2022، استمرارا لتأثر البلاد بالكتلة الهوائية الحارة، وأن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتكون حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام.

 

ويكون الطقس من حار إلى شديد الحرارة في العديد من المناطق وبخاصة في المناطق الداخلية، وتتخطى درجات الحرارة الـ40 درجة في عموم المناطق، بمافيها العاصمة الكويت.

 

طقس الأربعاء: البحيرة مشمس وحار نهارا

وتهب رياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تكون مصحوبة برياح نشطة أحياناً في بعض المناطق، تكون مُحملة بالغُبار وتعمل على إثارة الأتربة، خاصه في المناطق المكشوفة ما يتسبب بتصاعد نسب الغُبار في الأجواء، بحيث تكون درجة الحرارة نهارا 41 درجة مئوية , 28 درجة أثناء الليل.

 

 

حالة الطقس فى الكويت غدا الخميس 26 مايو 2022:

 

حالة الطقس | نصائح للحماية من نزلات البرد والانفلونزا

 

تكون حالة الطقس نهارا: حار والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 35 كم/ساعة، أما حالة البحر من خفيف إلى معتدل الموج يعلو أحيانا - ارتفاع الموج: 1- 4 قدم.

 

وتكون حالة الطقس ليلا، مائل للحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة 12 - 35 كم/ساعة، وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج - ويكون ارتفاع الموج: 2 - 4 قدم.

 

درجات الحرارة على مختلف مدن الكويت غدا الخميس 26 من
مايو 2022:

 

ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ على مختلف الأنحاء، بحيث تكون درجة الحرارة على مدينة الكويت خلال النهار 40 درجة، وخلال الليل 27 درجة، وتكون درجة الحرارة في مطار الكويت الدولي أثناء النهار 40 درجة مئوية، وأثناء الليل 29 درجة، أما مدينة العبدلى فتكون درجة الحرارة أثناء النهار 41 درجة، و21 درجة أثناء الليل، وفى مدينة الجهراء تكون درجة الحرارة أثناء النهار 41 درجة مئوية، و26 درجة أثناء الليل.

 

وفى منطقة السالمية تكون درجة الحرارة أثناء النهار 37 درجة، و27 درجة أثناء الليل، بينما تكون درجة الحرارة فى مدينة الأحمدي أثناء النهار 35 درجة، و28 درجة أثناء الليل، أما جال اللياح تصل درجة الحرارة أثناء النهار إلى 40 درجة، وتكون ليلا 23، وفى النويصيب فتكون 38 درجة أثناء النهار، و25 درجة أثناء الليل، وفى منطقة السالمي تكون الحرارة أثناء النهار 39 درجة، و21 درجة خلال الليل.