رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شمس الأسطورة تعود لطليقها.. بفستان زفاف أسود وسباق جري

شمس الأسطورة
شمس الأسطورة

 شمس الأسطورة فنانة سعودية خرجت على جمهورها بإطلالة صادمة، إذ ظهرت مرتدية فستان زفاف أسود اللون والذي اختارته ليكون فستان حفل عودتها لطليقها الإعلامي السعودي تركي القرني، الأمر الذي جعلها تحتل مركز الصدارة بمحرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية.

 

ونشرت شمس الأسطورة العديد من الفيديوهات التي وثقت حفل الزفاف والذي لفت انتباه الكثيرون لما يحتويه من الأفعال الغريبة والتي كان أولها لون الفستان الأسود، ليكون قرارها بسباق جري مع زوجها الأمر الثاني، إذ ظهرت وهي تخلع نعليها وتعد من الواحد للثلاث وتسابق زوجها ويركضوا نحو قاعة الحفل، ولكنها سقطت في نهاية الأمر.

شمس الاسطورة

وفي مشهد آخر، أقامت الأسطورة وزوجها حفلًا رومانسيًا، على متن "يخت"، وبدا أنه خاص بهما فقط، وظهرت وهي مرتدية ثوبا خليجيا أحمر، بينما ظهر زوجها تركي ببدلة رسمية، ويحيط بهما فرقة ترتدي أجنحة وترقص حولهما.

شمس الأسطورة

وأوضحت شمس الأسطورة عبر حسابها بسناب شات أنها لم تدعو الكثير لحفل زفافها مشددة أن جميع مَن حضروا كانوا من المقربين إلى قلبها، ومنهم المغنية اللبنانية ليلى إسكندر، وقالت بعد انتهاء الحفل، أنها وتركي كانا متوترين كثيرًا قبل الحفل لإخراجه على أفضل ما يكون، مؤكدة انه خرج كما تريد معلقة :"هذا هو ما تم بالفعل".

شمس الاسطورة

وكانت الفنانة السعودية، أعلنت مطلع ديسمبر الماضي، عودتها لطليقها تركي القرني، بعد ظهورها سابقا في عدة

مقاطع فيديو سابقة تطلب منه العودة إليها، وتبدي ندمها على انفصالهما، موضحة أنه كان زوجها الأخير، وأن حياتهما معًا كانت جميلة جدّا، إلا أن هناك أشياء كثيرة دخلت في حياتهما ودفعتها للانهيار، متابعة أن "علاقتهما ستعود مجددا"، وظهرت في فيديوهات سابقة وثقت فيها زيارتها لوالدة طليقها القرني؛ في محاولة لإعادة علاقتهما الزوجية.

واستجاب تركي القرني، لمطلبها بالعودة إليه، وأبدى رغبته في تصحيح مسار علاقتهما والعودة إلى بعضهما البعض، بعد فترة وجيزة من وقوع الطلاق، وفاجأها بالتقدم لها من جديد وطلب يدها، بعدما انتظرها أمام باب منزلها حاملا في يده خاتم الزواج.

وشمس الأسطورة تعتبر من أشهر شخصيات "سناب شات" في المملكة العربية السعودية، حيث ينال السناب كأحد مواقع التواصل الإجتماعي إقبال عدد كبير من السعوديين.

اقرأ ايضًا

طرح أول سيارة تتحول لطائرة في الأسواق أكتوبر المقبل

شاهد.. انفجار بركان تونجا يعادل 100 قنبلة نووية