رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تفاصيل المقابلات الشخصية لوظائف وزارة الحج والعمرة (للحصول على فرصة عمل)

عربى وعالمى

الثلاثاء, 30 نوفمبر 2021 16:41
تفاصيل المقابلات الشخصية لوظائف وزارة الحج والعمرة (للحصول على فرصة عمل)وزارة الحج والعمرة

الوفد

طالبت وزارة الحج والعمرة من 473 متقدمًا على الوظائف الشاغرة لديها والتى اعلنت عنها في وقت سابق عبر موقعها الالكتروني لإجراء المقابلات الشخصية الخاصة بالترشيح نظرًا كونها شرط أساسي للقبول.

وطالبت وزارة الحج والعمرة من المتقدمين على الوظائف الخالية لديها "بند المستخدمين"، من جميع المتقدمين الالتزام بحضور المقابلات الشخصية لأنها شرط أساس للترشح.

وظائف وزارة الحج والعمرة..مواعيد اجراء المقابلات الشخصية

وشددت وزارة الحج والعمرة، على أهمية ضرورة مراجعة وسائل الاتصال (البريد الإلكتروني – رقم الجوال) من واقع بياناتهم المسجلة بمنصة التوظيف الخاصة بوزارة الحج والعمرة لمعرفة مواعيد إجراء المقابلات الشخصية لكل متقدم، مشيرة إلى أن حضور المقابلة واجتيازها

يعد شرطًا أساسًيً للترشح، ولا يعني ذلك القبول النهائي للمرشح.

يذكر أن وزارة الحج والعمرة، أعلنت عبر موقعها الإلكتروني، بمطلع الشهر الجاري عن توفّر عدد  من الوظائف الشاغرة للجنسين، والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، لحمَلة شهادة البكالوريوس؛ للعمل بفروع الوزارة في كل من مكة المكرمة، والمدينة المنورة.

تخصصات وظائف وزارة الحج والعمرة

وكشفت الوزارة، أنّ الوظائف المتاحة وفق المسميات الآتية:

– مراقب خدمات (عدد 28 وظيفة/ مكة المكرمة).

– مراقب حج وعمرة (عدد 6 وظائف/ مكة المكرمة).

– مراقب حج وعمرة (عدد 6 وظائف/ المدينة المنورة).

– مراقب خدمات (عدد 4 وظائف/ المدينة المنورة).

وظائف وزارة الحج والعمرة

فيما بدء التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 2 ربيع الثاني 1443هـ، ويستمر التقديم حتى تاريخ 15 ربيع الثاني 1443هـ، وفق شروط محددة منها:

1.أن يكونوا خريجي وخريجات الدرجة الجامعية "درجة البكالوريوس وما يعادلها".

2.جميع الوظائف المعلنة تتطلب شرط إجادة اللغات"الأوزبكية، الباكستانية، الأوردو، الصينية، الفارسي، الهوسة، المالي، التركي، والإندونيسية".

3.جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية واختبار تحديد مستوى اللغة من حيث التحدث والكتابة، والترشح النهائي يتم بعد اجتيازها، وفي حالة عدم اجتياز المقابلة يلغى الترشيح مباشرة.

4. ترشيح المتقدمين مرتبط بالمقرات التي تحددها الجهة، وعدم مباشرة الوظيفة التي يتم الترشيح لها في مقرها سيترتب عليه استبعاد طلب "المتقدم" من الإعلان نهائيًا وعليه التقدم للإعلانات القادمة.

أهم الاخبار