رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تركي آل الشيخ يفتح النار على جورج قرداحي.. السعودية وقيادتها وشعبها خط أحمر

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

 

 وجه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تحذيرًا للمتطاولين على بلاده، بعد التصريحات التي أدلى بها وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي حول حرب اليمن.

 

اقرأ أيضا.. تركي آل الشيخ يثير قلق متابعيه بتغريدات غامضة

 

وقال آل الشيخ في تغريدة عبر صفحته في موقع "تويتر": "لا تحارش المملكة العربية السعودية أو السعودي، أوزن كلامك زين قبل ما تقوله، أو أفعالك، السعودية وقيادتها وشعبها خط أحمر".

وأضاف: "اللي ما يعرف حجمه الأيام تعلمه، والتاريخ قدامكم بدون ما أقول دول أو أشخاص، البلد محفوظة من رب السماء، ومن بعده قيادتها الحكيمة وشعبها الأبي".

وتأتي تصريحات آل الشيخ هذه وسط أزمة متصاعدة بين المملكة ولبنان، بعد تصريحات لوزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي (قبل تعيينه بهذا المنصب)، حول حرب اليمن، اعتبرتها السعودية مسيئة لها ولدول تحالف دعم الشرعية في اليمن.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشاركة جورج قرداحي، ضيفًا، في

برنامج "برلمان الشباب" بينما يجيب على أسئلة تطرح عليه، وزعم قرداحي في معرض إجاباته إن "الحوثيين في اليمن يدافعون عن أنفسهم أمام عدوان خارجي"، على حد قوله.

 

وأصدر جورج قرداحي بيانًا أكد خلاله أن المقابلة أجريت معه في أغسطس الماضي، أي قبل تعيينه وزيرًا في حكومة ميقاتي، بشهر .

 

وقال قرداحي بشأن ما ورد منه عن حرب اليمن ودفاعه عن ميليشيا الحوثي، إنه لم يقصد ولا بأي شكلٍ من الأشكال، "الإساءة إلى المملكة العربية السعودية أو الإمارات اللتين أكن لقيادتيهما ولشعبيهما كل الحب والوفاء".

 

لمزيد من الأخبار العالمية اضغط هنا