عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس كولومبيا يُؤكد دعم بلاده للمجلس العالمي للتسامح والسلام

رئيس كولومبيا إيفان
رئيس كولومبيا إيفان دوكي ماركيز

 أكد رئيس كولومبيا إيفان دوكي ماركيز، دعم بلاده لتوجهات المجلس العالمي للتسامح والسلام وأهدافه الرامية إلى تعزيز التسامح ورفع قيمه في كل أنحاء العالم، مؤكدًا سعادته باستضافة بلاده للجلسة السابعة للبرلمان الدولي للتسامح والسلام.

 

اقرأ أيضًا.. لافروف: روسيا ستفعل كل شيء لمُواجهة توسع "الناتو" في العالم


جاء ذلك وفق بيان صادر عن المجلس العالمي للتسامح والسلام، اليوم الأربعاء، خلال استقبال رئيس كولومبيا لرئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام أحمد الجروان وأعضاء البرلمان الدولي للتسامح والسلام المشاركين في الجلسة السابعة للبرلمان الدولي للتسامح والسلام والتي تعقد في مقر البرلمان الكولومبي في العاصمة بوجوتا، وذلك بحضور سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى كولومبيا سالم العويس.


ومن جانبه، أشاد "الجروان" بجهود كولومبيا ودعمها الكبير للمجلس العالمي للتسامح والسلام، مؤكدًا أن استضافة هذه الجلسة خير دليل على مدى اهتمام كولومبيا بشؤون التسامح والسلام حول العالم.


ووقع "الجروان" مذكرة تفاهم وعمل مشترك مع جامعة سيرجيو أربوليدا الكولومبية، بهدف تعزيز التعاون بين المجلس العالمي للتسامح والسلام والجامعة الكولومبية في مجالات التسامح والسلام، والشراكة من أجل تعزيز تعليم التسامح في المجالات الثقافية والعلمية.

 

تابع المزيد من الأخبار العربية والعالمية عبر alwafd.news