عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

FII.. انطلاق مؤتمر "الاستثمار في الإنسانية" بالرياض

مؤتمر FII في دورته
مؤتمر FII في دورته الخامسة بالسعودية

 تصدر " FII" محركات البحث علي جوجل بعد إعلان البنك الأهلي السعودي شراكته الاستراتيجية مع مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار لمدة عام، ومن ضمنها منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار الفترة من 26 حتى 28 أكتوبر الجاري بالرياض تحت شعار "الاستثمار في الإنسانية".

 

اقرأ أيضًا: ارتفاع أرباح البنك الأهلي السعودي 1.4% لـ2.1 مليار ريال

 

وستناقش مبادرة مستقبل الاستثمار هذا العام مع ارتفاع أرباح البنك الأهلي السعودي 1.4% لـ2.1 مليار ريال فى مجالات مختلفة منها الذكاء الاصطناعي، وعلوم الروبوت والتعليم والرعاية الصحية والاستدامة، بالإضافة إلى مناقشة الفرص الاستثمارية التي ستعود بالنفع على البشرية.

 

من ناحيته، قال عمار بن عبدالواحد الخضيري، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي السعودي، إن شراكة البنك لفعاليات المبادرة جاءت تأكيدًا على حرصه والتزامه بدعم برامج مبادرات رؤية المملكة 2030، ومشاريعها الواعدة التي من شأنها إحداث تغيير إيجابي مستدام في واقع ومستقبل الخارطة الاستثمارية.

مؤتمر

وأوضح عبد الواحد، عبر بيان له،  كما تعكس شراكة البنك في هذا الحدث المهم المردود الإيجابي، الذي يحققه انعقاده على مختلف القطاعات الاقتصادية لتحقيق نمو مستدام.

مؤتمر

وأضاف: تشهد مبادرة مستقبل الاستثمار، من خلال ما تطرحه من رؤى استراتيجية بعيدة المدى، توافقاً وانسجاماً مع ما يمثله البنك الأهلي السعودي من قوة مالية ومصرفية محلية وإقليمية مؤثرة، وما يضطلع به من دورٍ فاعل على صعيد دعم المبادرات الاستثمارية والاقتصادية.

 

مؤتمر  مستقبل الاستثمار

وتشمل الدورة الخامسة من المبادرة مشاركة واسعة من أبرز القادة وصنّاع القرار والخبراء، والمستثمرين والشخصيات الاقتصادية والسياسية من جميع أنحاء العالم، بهدف استكشاف الحلول الرائدة التي تتصدى للتحديات المجتمعية.

 

وتعمل على تشجيع الجهود الرامية إلى تحقيقها، نظرًا إلى ما تمثله المبادرة من منصة عالمية فعالة لتعزيز التعاون والتآزر الدولي لأجل إحداث التأثير المنشود في مستقبل الإنسانية، والاستفادة من الفرص الاقتصادية الهائلة بعد جائحة كورونا.

 مستقبل الاستثمار مستقبل الاستثمارمؤتمر فعاليات مؤتمر  مستقبل الاستثمار

لمزيد من الأخبار العالمية عبر alwafd.news