رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق بن طالب يفجع الساحة الرياضية العربية برحيله المفاجئ

طارق بن طالب
طارق بن طالب

طارق بن طالب الإعلامي الرياضي السعودي الشهير، والمتحدث السابق باسم نادي النصر السعودي، رحل عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء الموافق 13 أكتوبر 2021، بشكل مفاجئ مما تسبب في صدمة جماهيره العربية والمجتمع الرياضي بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: وزيرة الرياضة الدنماركية تكشف عن مقاطعة بلادها لمونديال قطر

ولم يتم الكشف عن أسباب وفاته المفاجئة التي أحزنت الكثيرون خاصة وأنه كان متفاعلًا خلال الساعات الأخيرة عبر صفحاته بمنصات السوشيال ميديا حول مباراة السعودية والصين.
طارق بن طالب

ونعاه مشاهير الكرة السعودية، التي اتشحت صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي بالسواد، وعلى رأسهم نادي النصر السعودي الذي نشر صورة له وعلق عليها:"اللهم ارحمه واغفر له".

كما نشر الإعلامي الرياضي معن القويعي فيديو للراحل وهو يردد "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"، وعلق على الفيديو مطالبًا الجميع الدعاء لزميله قائلًا:"أنشروها..أسأل الله أن يجعلها شفيعة له..إنا لله و إنا إليه راجعون".

طارق بن طالب

كما نعاه اتحاد الإعلام الرياضي بالمملكة في بيان نشره عبر صفحته بتويتر، قال فيه:"يتقدم الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي بخالص العزاء والمواساة لأسرة الزميل طارق بن طالب، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

طارق بن طالب

وحرص رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، على نعي الراحل وتقديم واجب التعزية لأسرته وقال:"رحم الله الأخ العزيز طارق بن طالب أحد قامات الإعلام الرياضي في المملكة.. خالص التعازي والمواساة لأسرته الكريمة وللوسط الإعلامي وكافة محبيه، ونسأل الله له الرحمة المغفرة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

طارق بن طالب

كما كتب  الأمير عبدالرحمن بن مساعد:"اللهم ارحم عبدك طارق بن طالب وأسكنه فسيح جناتك.. اللهم أغفر له وألهم أهله وذويه الصبر".

يذكر أن الإعلامي طارق بن طالب كان عضوًا سابقًا في مجلس إدارة نادي النصر، وأمين الصندوق بالنادي.

طارق بن طالب