رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير المالية السوداني يشيد بالعلاقات القوية مع الامارات

وزير المالية السوداني
وزير المالية السوداني جبريل ابراهيم

 أشاد وزير المالية والتخطيط الاقتصادي السوداني، الدكتور جبريل إبراهيم، بالعلاقات القوية مع دولة الإمارات في  المجالات كافة.

اقرأ أيضًا:

بتكليف رئاسى.. وزير المالية يزور الخرطوم لتقديم الدعم للحكومة السودانية
وأوضح الوزير السوداني -خلال لقائه اليوم الثلاثاء مع سفير دولة الإمارات العربية بالخرطوم حمد محمد الجنيبي- أن اللقاء هدفه تفعيل وتنشيط التعاون الاقتصادي والفني والمالي بين السودان والامارات في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والإنسانية، مشيدا بدور السفارة في تقديم المبادرات التي تعزز الأمن والاستقرار بالسودان ودفع عجلة التنمية وتحقيق الرخاء للشعب السوداني.
بدوره، أكد الجنيبي دعم الامارات للسودان في كافة المجالات الانسانية والسياسية والتنموية وتقديم المساعدة في مكافحة فايروس كورونا، مشيدًا بالعلاقات القوية بين البلدين والعمل على دعمها وتطويرها.
وأكد الجانبان تطوير التعاون بين البلدين، من خلال مزكرة التفاهم بشأن التعاون المالي والفني المقرر أن توقع بين الطرفين في القريب العاجل، والتي تحتوي

على مجالات التعاون المختلفة وتشتمل مسائل متعلقة بالتشريعات الوطنية بشان سياسات الميزانية المالية واصلاحات الميزانية، وأشارا إلى اتفاق الطرفين على تنشيط اللجنة الوزارية المشتركة بين البلدين في المستقبل القريب عبر وزارة الخارجية.
وبحث الجانبان مستجدات الأحداث القائمة المتعلقة بإغلاق ميناء بورتسودان وتوقف عدد من البواخر الاماراتية المحملة بالدواء، ووعد وزير المالية السوداني بحل هذا الأمر في أقرب وقت.

موضوعات ذات صلة

اقرأ أيضًا...الوفد تحصل على اتفاق سري بين رئيس دولة إريتريا وإثيوبيا "بادمي مقابل دميرة"

تعرف عليه.. إرتريا توجه رسالة شديدة اللهجة للسودان

لمزيد من الأخبار العالمية عبر alwafd.news