رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اشتباكات بمخيم اليرموك السوري ومقتل 34 جنديا

عربى وعالمى

الأحد, 03 مارس 2013 09:51
اشتباكات بمخيم اليرموك السوري ومقتل 34 جندياالعنف في سوريا
وكالات

أفادت مصادر خاصة بحسب سكاي نيوز عربية أمس السبت عن وقوع اشتباكات عنيفة بين الجيشين السوري والحر قرب البلدية في مخيم فلسطين بالعاصمة دمشق في وقت قتل فيه أكثر من 34 فردا من القوات الحكومية في هجوم لقوات المعارضة المسلحة على مدرسة الشرطة في مدينة حلب شمالي البلاد، ما يرفع عدد القتلى في البلاد نتيجة أعمال العنف إلى 50 شخصا.

وذكرت ايضاً في دمشق أنه تم إطلاق سراح الصحفي السوري

في جريدة الفداء أحمد نعوف بعد إختطاف دام 15 يوما من قبل جهات مسلحة طالبت بفدية قدرها 20 ألف دولار لإطلاق سراحه وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان في بيان، إن جبهة النصرة وكتائب مقاتلة سيطرت على مدرسة الشرطة في بلدة خان العسل بريف حلب الغربي بعد اشتباكات عنيفة مستمرة منذ 8 أيام.
وفي محافظة الرقة تم تحرير مئات
السجناء من السجن المركزي في المدينة، من بينهم 18 من المعتقلين لأسباب سياسية، وذلك بعد أن تمكن مقاتلون من جبهة النصرة وعدة كتائب مقاتلة من السيطرة على السجن، حسب ذات البيان.
كما انشق ضابط و 6 عناصر من سرية حفظ النظام المجاورة لسجن الرقة المركزي، في وقت انسحب بقية أفراد القوات الحكومية إلى مدينة الرقة التي أعلن فيها عن تشكيل جبهة مسلحة موالية للنظام من أجل مقاومة جبهة النصرة وتستمر الإشتباكات بين مقاتلي المعارضة والجيش السوري في جبل التركمان في ريف اللاذقية في محاولة للقوات الحكومية فرض سيطرتها على المنطقة.

أهم الاخبار