رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإخوان المسلمين بليبيا: نؤيد قانون العزل السياسى

عربى وعالمى

السبت, 02 مارس 2013 17:39
الإخوان المسلمين بليبيا: نؤيد قانون العزل السياسىشعار جماعة الإخوان المسلمين بليبيا
وكالات :

قال عضو بمجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين بليبيا عمر الوحيشى إن قانون العزل السياسى الليبى والمرتقب صدوره في ليبيا خلال أيام هو استحقاق وطني، وبداية حقيقية وجادة في طريق بناء الدولة الليبية الحديثة ، ولا ينبغى لأى تنظيم أو جماعة أو حزب مهما كان حجمه وتاريخه ونضاله ووطنيته أن يقف حجر عثرة أمام هذا الاستحقاق.

وأوضح الوحيشى فى تصريح صحفى له اليوم السبت أن جماعة الإخوان المسلمين الليبية كغيرها من الأطياف السياسية

أيدت ومازالت تؤيد هذا الاستحقاق وتقف معه،دون إستثناءات أو إشتراطات ، مضيفا أنه إذا كان الإخوان المسلمون يقفون حجر عثرة أمام ذلك فسيكونون هم أنفسهم أول المعتزلين للمشهد السياسي في ليبيا.
وأشار إلى أن هذا القانون يهدف إلى تأمين ليبيا وإستقرارها ، وكل من يقف حجر عثرة أمام ذلك الأمر عليه أن يتنحى جانبا ويعتزل الحياة السياسية ليس لعشر
سنين فقط ولكن إلى الأبد ، مضيفا أن القانون تأخر أكثر من اللازم وكان ينبغي إقراره منذ أيام المجلس الانتقالي فى ليبيا .
وقال الوحيشى إن المصلحة من هذا القانون هى إستقرار ليبيا وأمنها ولا ينبغى لأيا كان أن يقف حجر عثرة أمام إقراره،وإذا كان هناك من أفراد جماعة الإخوان المسلمين من يطاله هذا القانون فعلى الرحب والسعة، فالوطن أكبر منا جميعا.

وشدد الوحشيى على عدم إدخال الاستثناءات على قانون العزل السياسي لأنها سوف تفرغه من محتواه ، موضحا أن روح هذا القانون قائمة على العزل المؤقت لمدة محددة وليس الإبعاد بقصد العقوبة والانتقام.
 

أهم الاخبار