رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على الخطوط السعودية | شروط استقبال الفئات المستثناه

الخطوط السعودية
الخطوط السعودية

تحتفل المملكة العربية السعودية،باليوم الوطنى السعودى غدا الخميس ، وفى هذا الصدد أعلنت الخطوط السعودية توفير 3 آلاف رحلة في أسبوع بمناسبة احتفالات المملكة ،بالإضافة لـ 237 رحلة للقطاعين الداخلي والدولى.

 

اقرأ أيضًا ..مصر للطيران تستضيف اجتماع اللجنة التنفيذية للإتحاد العربي للنقل الجوي ( الأكو )

 

وقد بدأت هذة الرحلات فى الفترة من 20 إلى 26 سبتمبر ،كما كشفت الخطوط الجوية السعودية عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، عن خصم 23% على الرحلات الدولية القادمة إلى البلاد، فى اطار الاحتفال باليوم الوطني الـ91.

 

 

وأشارت الخطوط السعودية ،ان فترة الشراء من 22 إلى 24 سبتمبر الجاري، وفترة السفر 15 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، على أن يكون الحجز ومتابعة الشروط  .

كما قررت المملكة قبول بعض الفئات المستثناه والمسموح لها بالسفر للسعودية دون قيود وهم " الدبلوماسيون السعوديون والمواطنين المتواجدين داخل الأراضى المصرية ، العاملين بالقطاع الصح من أطباء وممرضين وفنين.

 

 شروط استقبال الفئات المستثناه على الخطوط السعودية

واشترطت المملكة على المسافرين إليها  تجهيز أدلة على تلقيهم  لقاحات كورونا أن يكون حصل المسافر على جرعتين من اللقاحات المعتمدة داخل الملكة.

الحصول على شهادة الحصول عل اللقاح وQR يوضح بيانات الجرعات وتوقيت الحصول عليها .

 

وأصدرت الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية تعميماً لشركات الطيران بأهمية التأكد من إكمال تسجيل بيانات التحصين للمسافرين القادمين للمملكة قبل المغادرة، كما أصدرت تعميماً لجميع خطوط الطيران الوطنية حول ربط إصدار بطاقة صعود الطائرة بالحالة الصحية.

 

موضوعات ذات صلة 

السعودية تفتح الطيران مع مصر للمقيمين بهذه الشروط

الخطوط الجويه السعوديه تلغي حجوزات رحلاتها بسبب كوفيد19