رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السعودية تسجل 54 إصابة جديدة بفيروس كورونا

كورونا في السعودية
كورونا في السعودية

 سجلت وزارة الصحة السعودية، اليوم الأربعاء، 54 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19)؛ ليرتفع إجمالي الإصابات المسجلة في المملكة منذ بدء انتشار الوباء إلى 546 ألفًا و735 حالة وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

اقرأ أيضًا:

موقع وزارة الصحة السعودية يعلن 191 إصابة جديدة بفيروس كورونا


وذكرت الوزارة - في بيان أوردته قناة "الإخبارية" السعودية - أنه تم تسجيل 61 حالة تعاف جديدة من الفيروس؛ ليرتفع إجمالي حالات التعافي إلى 535 ألفًا و711 حالة، فيما تم تسجيل 7 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بالفيروس؛ ليبلغ إجمالي وفيات 8 آلاف و679 حالة.

 

وفي سياق متصل ذكرت جامعة (جونز هوبكنز) الأمريكية، أن إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حول العالم ارتفع إلي229 مليونا و508

آلاف و37 حالة.

 

وأفادت الجامعة في أحدث إحصائية نشرتها عبر موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء، بأن إجمالي الوفيات جراء الإصابة بالفيروس حول العالم ارتفع إلى 4 ملايين و707 آلاف و821 حالة وفاة.

 

وأوضحت أن الولايات المتحدة سجلت أكبر عدد من حالات الإصابة حول العالم، والتي بلغت أكثر من 42.4 مليون إصابة، في حين تجاوزت حصيلة الهند 33.5 مليون حالة إصابة لتحتل المرتبة الثانية، تليها البرازيل بحوالي 21.2 مليون حالة.

 

لمزيد من أخبار العالم طالع موقع alwafd.news