رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طالب عربي من بين المصابين بالهجوم المسلح بجامعة بيرم الروسية

 جامعة بيرم الروسية
جامعة بيرم الروسية

كشفت وسائل إعلام روسية أن من بين المصابين في الهجوم الذي نفذه مسلح، صباح اليوم الاثنين، في جامعة بيرم الروسية بمنطقة الأورال، طالب عراقي، أُصيب أثناء محاولته حماية فتاة من الرصاص.

روسيا تُسجل 19 ألفا و744 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"

وقال الطالب العراقي إنه وقف أثناء الاستراحة، عند النافورة، في حرم الجامعة، ورأى شابا يرتدي ملابس سوداء يحمل سلاحا، وبدأ يطلق النار.

وأوضح أن فتاة كانت تقف بجواره واستلقت على الأرض عندما سمعت الطلقات، فحاول حمايتها من الرصاص، ما أدى إلى إصابته بطلق ناري.

(فيديو) لقطات من داخل جامعة بيرم الروسية بعد إطلاق النار

وأسفر الهجوم الذي نفذه شاب صباح اليوم الاثنين، في جامعة بيرم بمنطقة الأورال عن مقتل 6 اشخاص وإصابة 24 آخرين.

 وأدى هجوم مسلح نفّذه مجهول في جامعة بيرم الروسية الواقعة في منطقة الأورال، اليوم الإثنين، إلى مقتل 8 أشخاص وإصابة عدد آخر.

 وأعلنت وزارة الداخلية الروسية، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على منفذ الهجوم، ولم تتوفر معطيات الدواعي التي دفعته لارتكاب ذلك؟

 وعرض أحد طلبة جامعة بيرم صورة بقايا طلقة خرطوش من الذخيرة التي كانت في بندقية المهاجم الذي أطلق صباح اليوم النار في الجامعة، وقال إنه "أطلق النار على بابي بهذه الطلقة".

 وروى هذا الطالب، ويدعى دميتري، ما واجهه في هذا الهجوم الإرهابي والمأساوي قائلًا: "كنت قد خرجت لتوي، وإذا به (القاتل) أمامي مباشرة. أغلقت الباب من الداخل، فأطلق النار عليّ في الباب"، من دون أن يصيبه.