رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رابط التقديم لوظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية

عربى وعالمى

الاثنين, 20 سبتمبر 2021 13:04
رابط التقديم لوظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعوديةهيئة الزكاة والضريبة والجمارك

تصدرت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية، مؤشرات جوجل بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة، بعد زيادة البحث عنها من قبل السعوديين الباحثين عن عمل للتقديم على وظائفها الشاغرة المعلن عنها عبر موقعها الإلكتروني مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: هيئة الزكاة والضريبة والجمارك: هدفنا الأساسي تنمية الاقتصاد الوطني

وكانت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، أعلنت عن توفرعدد من الوظائف الإدارية المتاحة لديها للجنسين من حملة شهادات "البكالوريوس والماجستير"، وذلك في عدد من التخصصات وذلك للعمل بالمقر الرئيسي للهيئة العامة للزكاة والدخل في عاصمة المملكة "مدينة الرياض".

وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

وأوضحت الهيئة، أنّ الوظائف الشاغرة لديها تأتي وفق المسميات الآتية:

– مسؤول المشاركة والثقافة.

– مسؤول التقارير الاقتصادية.

– مسؤول مركز رعاية الموظفين.

– مسؤول أعمال وبرامج رأس المال البشري.

– مسؤول تخطيط رأس المال البشري والتطوير التنظيمي.

شروط وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

وأكدت الهيئة، أنَّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، ولكن وفق شروط محددة لكل وظيفة على حدا، ويمكن لكل من يرغب في التسجيل الإطلاع على تفاصيل كل وظيفة بالضغط هنــــــــــــا.

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تدشن هويتها الجديدة

وفي سياق أخر كانت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، دشنت هويتها الجديدة اليوم الاثنين الموافق 13 صفر 1443هـ/ 20 سبتمبر 2021، التي تعكس مفهومها للدور الكبير الذي تقوم به نحو الإسهام

في حماية وأمن الوطن ومقدراته، ودورها في تنمية وازدهار الاقتصاد الوطني، في ظل تكاتف المجتمع من الأفراد والقطاعين العام والخاص.

وأكدت أنها تسعى بهويتها الجديدة، ومن خلال رؤيتها أن تكون نموذجًا عالميًا في إدارة الزكاة والضرائب والجمارك، ويأتي ذلك من خلال تحقيق أهدافها الاستراتيجية التي تركز على تعزيز الجانب الأمني ورفع نسبة الامتثال والالتزام ودعم التنمية الاقتصادية وتيسير التجارة.

وكان تدشين هوية الهيئة الجديدة، جاء بعد صدور قرار مجلس الوزراء الصادر في شهر مايو من العام الجاري، الذي نص على دمـج الهيئة العـامة للزكاة والدخل والهيئة العـامة للجمارك تحت مسمى (هيئة الزكاة والضريبة والجمارك)، بهدف توحيد جهود كلا القطاعين وتحسين تجربة قطاع الأعمال، بالإضافة إلى تعزيز ثقتهم تحت مظلة واحدة، مما يسهم في رفع فاعلية الأداء وكفاءة الإنفاق.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار العربية والعالمية اضغط هنــــــــــــــــا

أهم الاخبار