رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد انتهاء التقديم على وظائف وزارة الدفاع السعودية

وزارة الدفاع السعودية
وزارة الدفاع السعودية

 تصدرت وزارة الدفاع السعودية، مؤشرات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لاستقطاب الكفاءات المتميزة، للعمل في المستشفيات العسكرية بالإدارة العامة للخدمات الصحية بالوزارة.

 

اقرأ أيضًا..مكاتب التمثيل العمالي تواصل نجاحها في جلب مستحقات العمالة المصرية بالخارج

 

وبحث السعوديون، عن وزارة الدفاع والوظائف المتاحة وكيفية التقديم على الوظائف، وأعلنت وزارة الدفاع عن توفر عدد من الوظائف، وللتسهيل على الراغبين في التقديم فتحت أبواب التقديم عبر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع السعودية.

 

وأعلنت وزارة الدفاع السعودية، موعد بدء وأنتهاء التقديم على أن يبدأ من اليوم الأحد 8 أغسطس ويستمر حتى يوم الثلاثاء  7 سبتمبر المقبل 2021 يوافق 30 محرم 1443 ويوافق ميلاديا 7 سبتمبر 2021، وذلك يتم من خلال رابط منصة التوظيف الموحدة أو وزارة الدفاع.

 

أعلنت وزارة الدفاع السعودية، عبر الحساب الرسمي الخاص بها على تويتر، عن التخصصات المطلوبة لشغل وظائف وزارة الدفاع 1443، والتي تتمثل في الموارد البشرية والإدارة المالية، والطب والتمريض بجميع التخصصات وكذلك الخدمات الطبية المساعدة، والخدمات المساندة وتقنية المعلومات وصيانة الطائرات، وإدارة المشاريع والتخطيط والتطوير، بالإضافة إلى الجودة وسلامة المرضى، وذلك وفقا لوزارة الدفاع السعودية وما تحتاج إليه من تخصصات معينة.

 

مناطق المستشفيات العسكرية المطلوب لها الوظائف:

المنطقة الشرقية.

الوسطي.

الغربية.

الجنوبية.

الشمالية.

 

وزارة الدفاع السعودية، هي حصن الأمان والدفاع داخليا وخارجيا عن حدود الدولة، من أي اعتداء خارجي يهدد البلاد والعباد، وتضم عدد أفرع للقوات المسلحة السعودية وهي “القوات البحرية، الجوية، والبرية، الدفاع الجوي الملكي”، وتضم عدد من الهيئات على سبيل المثال “هيئة الاستخبارات العسكرية، مركز الدفاع الوطني، هيئة الأركان المشتركة”.

 

الإدارة العامة للخدمات الطبية بالقوات المسلحة السعودية

هي أحد أهم الإدارات التابعة لوزارة الدفاع السعودية، والتي تعمل على توفير عدد من الخدمات الطبية للعسكريين بمختلف فروع القوات المسلحة، من خلال العديد من الكوادر الطبية والصحية المدربة على أعلي مستوي لتقديم هذه الخدمات، كما تعمل على رفع كفاءة العاملين لديها من خلال الكثير من الدورات التدريبية.

 

موضوعات ذات صلة:

وزارة الدفاع .. ما الوظائف الجديدة والتخصصات المطلوبة ؟

غدًا.. السعودية تستقبل طلبات العمرة من مختلف دول العالم

مكاتب التمثيل العمالي تواصل نجاحها في جلب مستحقات العمالة المصرية بالخارج